الخميس، 19 يناير 2012

في الخليج

سافرت إلى بلد خليجي أنا وزوجتي (سهى) في عام 1999 لأعمل في مستشفى يملكها رجل له من الأبناء ثلاثة كل واحد فيهم كان يعمل في قسم بالمستشفى وكان الكبير (رائد) طبيب ومتزوج من امرأتين على ذمته في نفس الوقت وكان الثاني (نائل) يعمل في قسم الدعاية ويسبب لأخويه ولأبيه الكثير من المشاكل لأنه مداوم على الخمر كل ليلة وكان الثالث (سيف) محاسب وهو الأصغر المدير المالي للمستشفى وكان يدخن الحشيش من حين إلى آخر.
وكنت أحب (نائل) الابن الوسط لأنه أكثرهم وداً في التعامل ونشأت بيننا صداقة حميمة لأنني كنت أحب شرب الخمر وعرفني على كثير من أصدقائه ومعظمهم أصدقاء كاس وفرفشة ووجدت أنا في هذه السهرات التي كان يدعوني إليها نائل ضالتي المنشودة في السهر والمتعة التي كنت أفتقدها في بلد متزمت بشدة وليس فيه أماكن عامة للسهر أو ديسكوهات كما اعتدت في بلدنا ولكن كانت الحفلات الخاصة بها كل شيء من الخمور والحشيش ومختلف الأمزجة وكان الحضور من الشباب الثري الذي ينشد المتعة والفرفشة بعد عناء العمل طوال الأسبوع وكانت الحفلات تقام في يوم الخميس مساءً من الساعة الخامسة مساءً (يسمونها الخميس الساعة خمسة) إلى ساعات متأخرة من الليل وأحياناً لساعات الصباح الباكر وكانت الحفلات دائماً ما يحضرها الرجال بدون زوجاتهم ولكن كان فيها بنات ونساء سوريات ومصريات ومغربيات ولبنانيات وبعد عدد من الحفلات الجميلة التي كانت كلها رقص وغني وفرفشة وشرب حشيش وخمور بدأت ألحظ أن بعض المدعوين يتركون الصالة إلى أماكن أخرى لساعات ثم يعودون وسألت نائل مرة أين يذهبون فأخذني من يدي إلى الطابق العلوي من القصر الذي كنا نسهر فيه ورأيت صالة أخرى كبيرة وبها شاشة عرض أفلام كبيرة تعرض أفلام وكان يعرض بها فيلم عاطفي على درجة عالية من الجمال والوضوح وبه الكثير من المشاهد الجنسية التي تتخلل القصة وبعض من الرجال الذين غادروا الصالة في الدور الأرضي ومعهم بعض البنات والنساء شبه عاريات والرجال في ملابس خفيفة ثم أخذني إلى الممر المواجه للصالة إلى غرف مغلقة وعليها أنوار وفتح باب إحدى الغرف غير المضاءة لأرى غرفة نوم فاخرة وبها سرير كبير وبار صغير وتليفزيون ففهمت بدون أن يقول لي أن الرجال ينتقون من النساء من تعجبهم ثم يصعدوا إلى الدور العلوي ثم إلى غرف النوم لممارسة الجنس وقال لي نائل أن الصالة العلوية يتم فيها المفاوضة على السعر ثم في غرفة النوم يتم الدفع وتأدية الخدمة التي هي عبارة عن ممارسة الجنس.
وكنت في بلدي أصطحب معي في سهراتي زوجتي مرتدية أفخر الثياب التي تبرز بشدة مفاتن جسمها ففكرت في المرة القادمة أن أصطحب معي زوجتي للسهر والفرفشة وسألت نائل عن إمكانية ذلك فرحب جداً بالفكرة لما كان يعلم من حلاوة زوجتي لما رآها عدة مرات في حفلات المستشفى البريئة التي كانت بعقد بشكل دوري كل شهر.
وحين فاتحت زوجتي في الموضوع كانت كمن أنقذ من ملل شديد فقالت لي وليه ساكت كل ده ما تقول من الأول وحين حكيت لها على ما يحدث في الحفلات من ممارسات جنسية مقابل المال شجعها ذلك أن ترتدي ملابسها الخفيفة العارية التي تحبها وأعشقها على جسدها الأبيض المرمري البض وذهبنا في الأسبوع التالي سوياً.
وفي السهرة لاحظت أن أحد أصدقاء نائل واسمه (باسل) يتودد إلى سها ويمازحها كثيراً بل وكان أثناء رقصه معها يقترب بجسمه منها وبعد قليل وجدتها تسألني هل تصعد مع باسل إلى الدور العلوي لأنه طلب منها ذلك لعلمها أن نائل أحد أصحاب المستشفى التي أعمل بها ولم تكن تعلم أن منذ دقائق كان نائل يحدثني عن مدى جمالها وكيف أنه يشتهيها وكنت أنا أشجعه على ذلك وأمازحه بقولي أن ذلك سيكلفه كثيراً فقال لي هي تستاهل كل اللي تطلب فوافقتها وأخبرتها أن تطلب مالاً كثيراً طالما الرجل يريدها للفراش وقالت لي سها أن باسل قال لها أنه يريدها بأي ثمن وأنها قالت له أنه لن يقدر على ثمنها فقال لها بس انتي اطلبي وأنا سداد فطلبت منه ما يعادل 500 دولار بعملة البلد (مرتبي كان يعادل 2000 دولار) أي ربع مرتبي يعني عمل أسبوع كامل وسألتها هل واف على ذلك فقالت لي وافق بمنتهى السرعة.
صعدت سها مع باسل إلى الدور العلوي ونائل كما تركني وصعد معهما وانتظرت أنا في الدور السفلي أشرب وأرقص مع امرأة سورية جميلة اسمها (نورا) كنت أشتهيها ولكنني لا أملك أن أدفع لها لأنها طلبت ما يعادل 150 دولار ولم يكن معي ما يكفي كما أنني كنت مسافر للحصول على المال فتركتني بعد قليل وصعدت مع رجل آخر وبقيت في الدور السفلي أشرب وأتفرج على التليفزيون مع رجال آخرين ونساء.
بعد حوالي نصف الساعة قررت أن أصعد لأرى ماذا تم مع سها في الدور العلوي ولم أجدها في الصالة ولكن كان باسل في الصالة ونائل مش موجود وسألت باسل حلوة اللي كانت معاك (ولم يكن أحد يعلم غير نائل أنها زوجتي) فقال لي غير عادية وقاللي نكتها نيكة غير عادية عمري ما نكت واحدة بهذا الجمال والنعومة والمحن انتصب قضيبي لما سمعت كلمات الإطراء من باسل على سها وسألته بس هي فين قاللي مع نائل بيجرب حظه معاها سألته كام تاخد قاللي 500 دولار قلت ياه كتير قال لي بس تستاهل ولو تطلب 1000 أعطيها.
نزلت إلى تحت وبعد حوالي ساعة وجدت سها نازلة وبعدها نائل ولما شافني قال لي كانت فين من زمان ها المرة يا رجال هادي غير طبيعية شهوانية جداً وناعمة جداً وكسها زي المرمر دي نيكة عمري ما أنساها.
ليلتها روحنا الى البيت وسها معاها 1000 دولار (نص مرتبي في شهر حصلته في ليلة واحدة) وتكررت الحفلات وزاد الدخل إلى أكثر من 10000 دولار في الشهر ودا خلى المدة تقصر ورجعنا بعد 4 سنين بس قضينا فيها أحلى الأوقات وعملنا فلوس كتير كمان.

هناك 9 تعليقات:


  1. قصص سكس و صور نيك

    قصص سكس و نيك


    صور سكس و نيك

    نيك اختي .... و لا اروع


    قبول اختي سهام في الجامعة /محارم

    الولد الشقى واخته وهى نايمه (احلى سكس )

    عهد و اخيها انس قصة اخ واخته فى بلاد الغربة

    هيثم وريم اختة

    قصة الجناينى وست البيت

    قصة اللص الذي سرق البيت واغتصب المرأه المتزوجه


    ناك حبيبته المتزوجه فوق السطح


    قصص سكس و صور نيك

    قصص سكس و نيك


    صور سكس و نيك

    نيك اختي .... و لا اروع


    قبول اختي سهام في الجامعة /محارم

    الولد الشقى واخته وهى نايمه (احلى سكس )

    عهد و اخيها انس قصة اخ واخته فى بلاد الغربة

    هيثم وريم اختة

    قصة الجناينى وست البيت

    قصة اللص الذي سرق البيت واغتصب المرأه المتزوجه


    ناك حبيبته المتزوجه فوق السطح


    قصص سكس و صور نيك

    قصص سكس و نيك


    صور سكس و نيك

    نيك اختي .... و لا اروع


    قبول اختي سهام في الجامعة /محارم

    الولد الشقى واخته وهى نايمه (احلى سكس )

    عهد و اخيها انس قصة اخ واخته فى بلاد الغربة

    هيثم وريم اختة

    قصة الجناينى وست البيت

    قصة اللص الذي سرق البيت واغتصب المرأه المتزوجه


    ناك حبيبته المتزوجه فوق السطح

    ردحذف
  2. انتي يا مزة .. ياللي بتقرأي .. ايوة انتي ياقمر .. حطي ايدك على كسك العسل و افركي شوية شوية ..ايوة بالزبط .. هو ده الاحساس الي انا عايز احسو .. انا عايز الحس شفايفك و انزل على بزازك الحلوين و ارضع .. هرضع كتييير و فنفس الوقت صوابعي بتلعب مع كسك العسل لغاية ما انزل لساني يتعرف عليه ... هالحس جسمك كلو لغاية ما اوصل لاغلى حاجة عندك كسك يا جميلة شرفك يا مزة .. بس هنا انا حبطل الحس .. لان كسك دة حرام يتلحس .. ده لازم يتاكل اكل .. انا هاكل كسك و تناديلي احط زبي الطويل و اطفي نارك .. بس لااا لسا اوي .. دا انا هعزبك من الأكل .. هدخل لساني جوا كسك و الحس العسل الي بينزل منو ... حئطعك دا انتي وئعتي مع داهية .. و بعدين همسكك زبي ترضعي .. و بعد ما ترضعي انا همشي زبي على كسك .. ما تحلميش ادخلو احنا لسسااا ما بدأناااااش همشي زبي على كسك الحلو و هافضل امشي و اسمع صوتك و انتي تئوليلي ادخلو .. بس لاا انا هرجع لشفايفك الي عملين زي الفراولة و اكلهم و امصمصهم و افرك كسك بايدي و انتي تصرخي عايزاني اطفي نارك لغاية ما احس انك فعلا مش قادرة تتحملي و ساعتها هتشبعي و تحسي بأنوثتك لما يدخل جواكي اوي و يفضل جوة ..ﺑﻌﺼﺮ ﺑﺰﺍﺯﻙ ..ﺑﻤﺺ ﺣﻠﻤﺎﺗﻚ ..ﺑﺤﺴﺲ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻙ ..ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻃﻴﺰﻙ.. ﻋﻠﻰ ﻛﺴﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻓﺨﺎﺩﻙ.. ﺑﻌﺼﺮﻙ ﻓﻰ ﺣﻀﻨﻰ.. ﺟﺴمك ﺑﻴﺪﻭﺏ ﻓﻰ ﺟﺴمي ..ﺑﻨﻴﻤﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ..ﺑﺮﻓﻊ ﺭﺟﻠﻴﻜﻰ.. ﺑﺪﻋﻚ ﻛﺴﻚ ﻓﻮﻕ ﻭﺗﺤﺖ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻔﺘﺢ ﺷﻔﺮﺍﺕ ﻛﺴﻚ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ ﺿﻐﻂ ..ﻛﺴﻚ ﻟﺬﻳﺬ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺯﺑﻰ ﻓﺘﺢ ﻛﺴﻚ .. ﻛﺴﻚ ﺑﻴﻨﺰﻑ ﻭﻋﺴﻞ ..ﺑﻘﻴﺘﻰ ﻣﺪﺍﻡ .. ﺯﺑﻲ ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ........ ﺩﺧﻞ ﻛﻠﻪ.. ﺩﺧﻞ ﻛﻠﻪ ﻓﻰ ﻛﺴﻚ ..ﺯﺑﻰ ﺑﻴﻀﺮﺏ ﺟﻮﻩ ﺍﻋﻤﺎﻕ ﻛﺴﻚ.. ﺑﻴﻀﺮﺏ ﺟﻮﻩ ﺭﺣﻤﻚ ﺑﻌﻨﻒ.. ﺑﻴﻀﻐﻂ ﺟﺎﻣﺪ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﺪﺧﻞ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺑﺴﺮﻋﺔ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﺪﻋﻚ ﺟﻮﻩ ﻛﺴﻚ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﻘﻄﻊ ﺟﻮﻩ ﻛﺴﻚ.01151429804

    ردحذف

  3. arab sex stories

    مواقع قصص سكس فقط

    arab sex movies
    http://qssneek.net

    http://x6x.co

    http://uk.x6x.co

    http://msry.x6x.co

    http://s3ody.x6x.co

    http://ae.qssneek.net
    http://de.qssneek.net

    http://vb.qssneek.net

    http://eg.qssneek.net
    http://fr.qssneek.net
    http://it.qssneek.net

    http://jo.qssneek.net

    http://ksa.qssneek.net
    http://s3ody.qssneek.net

    http://usa.qssneek.net
    http://qssx.co



    مواقع قصص سكس فقط

    www.qss-sex.com

    منتديات نسوانجى

    منتديات سعودى

    منتديات خليجى

    منتديات امريكانى

    منتديات فرنساوى

    منتديات الانجليز

    منتديات مصرى

    منتديات سعودى

    منتديات قصص سكس نيك

    منتديات قصص سكس نيك 1

    منتديات قصص سكس نيك

    منتديات قصص سكس نيك 2

    منتديات قصص سكس نيك 3

    منتديات قصص سكس نيك 4

    منتديات قصص سكس نيك 5

    منتديات قصص سكس نيك 6

    منتديات قصص سكس نيك 7

    منتديات قصص سكس نيك 8

    منتديات قصص سكس نيك 9

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع افلام سكس

    قصص سكس محارم,قصص سكس سحاق,قصص سكس عربي,قصص سكس اللواط,قصص سكس السحاق,قصص سكس لواط,قصص سكس محارم,قصص سكس المحارم,قصص سكس,قصص سكس عرب,صور سكس,افلام سكس
    65476576576445636534565876797877

    ردحذف
  4. قبل ان تنشر فيديوقصص سكس تذكر
    انك ميت بيوم وراح تلاقي اعمالك
    تذكر كم عائلة دمرتها وقد تكون سبب في تشريدهم وانفصالهم
    تذكر الدموع التي تسكب وانت سببها
    تذكر ان لك اب وام لا يستحقان ان تكون بهذه الصورة
    تذكر زوجتك وابنتك اختك وخاف عليهن من شر اعمالك
    تب لله تعالى

    ردحذف
  5. ⚘🌺🌸،هل تعلمون انكم غالين عند الله عز وجل ويحبكم ويحب ان تكونوا بقيمتكم العاليه إلي اكرمكم إياها وأن تبعدوا عن الحرام القذر
    كلنا نموت وتبقى خلفنا منشوراتنا قد تصلح إنسان أو تفسده ونكون سببا بذلك.
    الشهوه ساعه والشرف عمر كامل فلا نضيع عمرا من أجل ساعه
    كم اناس تشردت قتلت عوائل تفرقت بسبب شخصا فسك شرفهم فلا نكن نحن السبب
    هناك الكثير من يصدق ما تكذبون وقد تكون أنت من تزرع في الشر
    الحياة بناء وليس هدم
    لقد سجدت الملائكه لابونا آدم عليه الصلاة والسلام وعلى حبيبنا محمد أفضل صلاة وسلام
    فإننا لنا قيمه عاليه فلا نجعل أنفسنا مهان باتباع الشيطان لعنتي عليه
    كل من يفعل حرام سيندم ؟
    باب التوبة مفتوح اطرقوا باب الله جل في علاه واطلبوا التوبة والاستغفار ،⚘🌺🌸

    ردحذف