الأحد، 22 يناير 2012

المحطة الخامسة : سلوى

المحطة الخامسة : سلوى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلوى فتاة جميلة سمراء متوسطة الطول ذات صدر كبير وشامج وخصر نحيف وسيقان ممتلئة وطيز كبير مدور وتملك كس منتفخ انتفاخ شديد وبظرها متوسط
بعد سفر حبيبتي هيام بثلاثة ايام كنت جالس في المكتب وكنت حزين وكئيب الى ابعد الحدود واذا بجرس الباب يرن فنهضت وفتحت الباب فأذا بنجاة ومعها اختها سلوى تبادلنا التحية وجلسوا وقالت لي نجاة الدنيا لم تنقلب اذا رحلت عنك هيام والايام كيفلة بنسيانها وهذه سلوى ايضا مجروحة مثلك ولكنها صابرة
رفعت وجهي بوجه سلوى وقلت لها هل سافر صديقك انت ايضا الى الخارج وتركك
قالت لا لقد كانت مصيبتي اكثر من ذلك
فقلت ماذا فعل صديقك سكتت ولم تتكلم
فقالت نجاة لقد كانت مصيبتها مثل مصيبتي
فقلت لنجاة ماذا يعني هل هي
فبكت سلوى وقالت لقد خدعني وضحك علية وسلمته نفسي الجبان الحقير
فقلت لها منذ متى
فقالت منذ اكثر من اربعة اشهر
فقلت لنجاة يعني قبلك
قالت نعم و لكنها لم تخبرني و قالت لنادية فقط
فقلت الم تتكلمي معه ان يصلح خطاه
فقالت نجاة انا ذهبت له وتكملت معه وقلت له انها حامل منه فقال انا وجدتها مفتوحة وطردني وقال ان تأتين مرة اخرى سوف اشهر بها وافضحها
ورمى علية بعض الفلوس وقال اسقطي مافي بطنها وخلصوني من شركم
فقلت لنجاة انها حامل الان اذا فبكت سلوى بكاء شديد فقلت هل صحيح وجدك مفتوحة
قالت لا و**** انه فتحني وحين اعلمته اني حامل وعليه ان يصلح خطأه
فطردني وقال انا كيف اعرف ان هذا الجنين الذي في بطنك ابني ربما نام معك شخص آخر وتريدين ان تلصقيه بي
فقلت له ماذا تقول انه ابنك ولم يمسني أي شخص غيرك وانت تعرف ذلك لماذا تفعل بي ذلك
فقال لي انا ليس لي شأن بذلك وأذهبي عني وألا سوف افضحكي
فقلت لها الذنب ذنبك لماذا جعلتيه ان يفعل بك ذلك لماذا لم تمارسوا من الخلف مثل الباقين
فقالت اننا كنا نمارس من الخلف وكنت اتألم من ذلك
فقلت لنجاة لماذا لم تعلميها على مخدر البواسير و ماذا ستفعلون الان

فقالت نجاة كله من نادية هي التي افسدتها
فقلت نادية لم تتناك من كسها وتتناك من طيزها
فقالت لي سلوى وما ادراك
فقالت نجاة لها علاء ناكها
فقالت لي سلوى صحيح فلم اجبها
فقالت نجاة انه ناك خلود ايضا
فقالت سلوى انتي ايضا ناكك انه لم يبقي شي ناككم كلكم وعينها مفتوحة تنظر لي بتركيز
فقلت فضحتوني وضحكت قالت نجاة نريد منك ان تأخذنا الى ام صديقك لكي تسقط ما في بطنها وعندنا الفلوس
فقلت سوف اذهب الى صديقي لارتب معه الامور
وبعدها قالت لي نجاة اتريد ان اتنيكني انا الاول او سلوى
فصاحت بها سلوى
فقلت لها لماذا انتي حقيرة وعندك كل شئ له ثمن
فقالت سلوى نيكها انها قحبة ومنيوكة
فقلت لسلوى لاتأخذي بكلامها انها تتشاقة
فسحبتني نجاة من يدي وقالت تعالى انسيك هم هيام ودخلنا الى الغرفة ونكت نجاة من طيزها
فقالت لي نجاة تعال معي للحمام لكي اغسلك بيدي واردت ان ارتدي ملابسي واخرج فقالت لي نجاة لاتلبس اريدك ان تخرج عاري
فقلت لها وسلوى عيب
فقالت لاتحرمها من النظر الى زبك وانا اريد منكم ان تقيموا علاقة انت وسلوى حرام ان تذهب الى غيرها فحضنتني وخرجنا عرايا واذا بسلوى تتفاجى من خرجنا هكذا وقالت اتريدون ان تتنايكو امامي
فقالت لها نجاة لا نريد ان نسبح معا وكانت عين سلوى مفتوحة عاضة شفتها وتنظر لزبي المتصلب ودخلنا الحمام وتنايكنا مرة اخرى داخل الحمام وخرجنا وكان زبي منتصب ايضا وعين سلوى لاتفارقه ودخلنا الى الغرفة لنلبس ملابسنا فقلت لنجاة اتركيني لااريد ان اقيم علاقة مع سلوى
فقالت لماذا
فقلت اخاف لانها مفتوحة وحامل ومشاكلها كثيرة ولا اريد الارتباط بها اعذريني
فقالت لي نجاة انها سوف تسقط الحمل وتخيط بكارتها
فقلت **** كريم وخرجنا من الغرفة
وعصر نفس اليوم ذهبت الى بيت صديقي وفتحت معه موضوع سلوى
فنهض صديقي وذهب لامه ليخبرها بالموضوع
ورجع هو وامه بعد قليل
فقالت ام صديقي انك تغامر كثيرا
فقلت لها انه ليس انا من فعلت ذلك انها اخت البنت التي خيطتيها

فقالت انها عملية خطيرة وتكلف مبلغ كبير
فقلت لها لايهم الفلوس
فقالت فلتأتي غدا
وذهبت سلوى ومعها نجاة وتم اسقاط الجنين وانا اكملت لهم الفلوس لان فلوسهم لاتكفي واتفقت نجاة على خياطة بكارة سلوى مع المرأة بعد شهرين
وتم اسقاط الجنين من بطن سلوى وبعد حوال 15 يوم رأيت سلوى في الشارع سلمت علية وشكرتني وقالت ذهبت لك في الشقة مرتين ولم القاك
فقلت لها ان عمي مسافر وانا مشغول بالمعمل ومرات اذهب عصرا للمكتب
وبدئت تأتي لي للمكتب يوميا علاقتنا تطورت وتكثر لقائتنا في المكتب والشارع وكانت تطلب مني الذهاب الى السوق وغير ذلك وكنا نتكلم بكل شي عن حياتها وعن حياتي وكيف كانت تمارس النيك مع صديقها وكيف فتحها وقالت لي كيف نكت نجاة ونادية وخلود وكيف تم ذلك
فأجبتها عن سؤالها وبدئت الكلام بيننا مفتوح للاخر بكل شئ
وفي يوم قالت لي هل انت الى الان تنيك نجاة
فقلت لها لا من يوم ما كنتي انتي ونجاة الى الان لم التقي بها في المكتب
فقالت لي مارأيك بي فقلت لها رأيي عن ماذا
فقالت يعني انا جميلة وحشة وجهي حلو او جسمي وما الى ذلك كأنها تغريني فكنت انا خائف من ذلك لانني كنت افكر انها مفتوحة والى الان لم يتم خياطة غشائها واخاف ان لااتورط معها ويقع كله في رأسي
فقلت لها انها جميلة واي شاب يتمناها
ثم قالت اكثر شي فيي جميل فقلت وجهك وجسمك كله جميل
فقالت لا اكثر شي مميز في جسمي
فقلت لها صدرك وطيزك

فضحكت وقالت لي ان طيزي هو الذي جلب لي المشاكل
فقلت لماذا
قالت لو اني كنت لم اتوجع منه لما قبلت ان يفتحني مروان وهذا اسم صديقها
فقلت لها الكثير من البنات يتناكو من الطيز ويتحملوا الوجع وانه في البداية فقط وبعدها تتعودين عليه وهناك مخدر يوضع قبل النيك في الطيز لكي يزيل الالم
فقالت لم يخبرني احد بذلك وكيف لي ان اطلب منه ذلك فأنا استحي من ذلك
ثم قالت يعني انا اعجبك فقلت لها من أي ناحية تقصدين
فقالت لاتغشم نفسك لماذا كلما اريد ان اكلمك عن مشاعري تجاهك تتجاهليني وتغير الموضوع وتتهرب يعني عندما اقوال لصديقاتي اني انا وانت نجلس في مكان لايوجد احد فيه غيرنا ولم يحصل شي بيننا انهم يكذبونني فكنت احلف لهم انه صديق لااكثر
فقلت لها لماذا تخبريهم بأننا نتقابل هنا ارجوك ان اردتي ان تأتي هنا ان لايعلم احد بذلك
فقالت لماذا
فقلت لها انك كنتي حامل وانتي مفتوحة واخاف ان يتركب كل شئ برأسي
فقالت لي وما ذنبك انت بالعكس انت لك فضل كبير علية وعلى نجاة
وانا اعزك كثيرا لو تعرف احبك وانه لو يوم لماراك ماذا يحصل لي وكم اعاني من ذلك
فقلت لها انه ليس حب ولكن ممكن يكون عرفان بالجميل لااكثر
فقالت لي يعني انك لاتحبني ولاتفكربي ابدا
فقلت لها احبك كصديقة نعم ولا اكثر من ذلك لان حبي لهيام مازال ينبض في قلبي ولم انساها لحد الان ولو فكرت ببنت اخرى ستكونين اول بنت افكر بها (بصراحة انا كنت اميل لها كثيرا وبدء قلبي يخفق لها وكنت عندما ارها افرح واكون سعيد ولكن كنت خائف )
فأنزجعت من ذلك وقالت ان **** الم يخلق غيرها يوجد بنات كثيرات وليست هي الوحيدة في الكون
ثم قالت لي اريد ان اسألك سؤال وان تجاوبني بصراحة
فقلت اسألي وسوف اجاوبك بصراحة
فقالت انا اجمل ام هيام
فأبتسمت لها وسكتت قليلا ثم قلت لها انتي اجمل منها
فأبتسمت وانتعشت بجوابي لها وقالت هل انت وهيام مارستو الجنس
فقلت لها لا لم نمارس
قالت معقول لااصدق ذلك
قلت لماذا لم تصدقي
قالت هل هيام جاءت معك هنا
قلت نعم
قالت ولم تفعلوا شي
قلت قبل ومداعبة وهذا يحصل بين كل اثنين وقلت لها دعيكي من هذا الكلام لاتذكريني بها انا اريد ان انسى وانتي تذكريني
فقالت من تقدر عليك تعرف كيف تتهرب من الاجابة انك ماكر وكيف سأقدر ان اتمكن منك فابتسمت لها ونهضت وقبلتها من راسها
وقلت انا قلت ل كان فكرت ببنت سوف لن اتعداك وخرجنا وانتهت الجلسة بيننا وبعد يومين رأيتها وطلبت منها ان نذهب للمكتب لاني احس بالملل فقالت لي اذهب قبلي وسأوافيك بعد ساعة فقلت لماذا ساعة
فقالت اريد ان ادبر عذر لاهلي وعندي بعض الامور اريد ان افعلها
فذهبت للمكتب وجائت بعد اكثر من ساعة فقلت لها لقد تاخرتي فقالت بدئت لاتقد ران تفارقني اليس كذلك تكلم هل تحبني هل تعشقني وحضنتني وقبلتني من خدي عطرها يفوح وقالت لماذا تفعل بي ذلك فأنا احبك واعرف انك تحبني ولكنك لاتريد ان تبوح بحبك لي ثم مدت فمها وقبلتني من فمي
فقلت لها لقد تأخرتي كثيرا
فقالت دخلت الحمام وسبحت ونضفت نفسي
فقلت يعني نضفتي ال ------- وحضنتها
فقالت حلقت لك كسي بالشيرة وطلبت مخدر من نجاة وجلبته معي واخرجته من جيب ثوبها لكي اجربه معك
فقلت لها انك لاتتعظين من الذي حصل لك
فقالت انت لاتضرني واشعر معك بالامان ولااخاف منك
فحضنتها وقبلتها من شفتيها قبلة طويلة جدا ومدتتها فوق الكنبة ونمت فوقها اقبلها من رقبتها وخدها ورقبتها صعودا ونزولا ووضعت فمي فوق صدرها من فوق الملابس فمدت يدها وسحبت ثوبها الى الاعلى وفتحت قدميها وادخلت جسمي بين قدميها احك جسمي بجسمها وشفاهنا متشابكة مددت يدي لاخرج صدرها لامصه فلم اتمكن من ذلك لان صدرها كبير وفتحت ثوبها ضيقة وكان الستيان ملتصق بصدرها
فقالت دعنا نذهب الى الغرفة فنهضت من فوقها فرأيت فخذيها ولباسها الاحمرالذي لايغطي كسها بالكامل فسحبتها من يدها وقامت فحضنتني وقبلتني ووصلنا الى الغرفة وشفاهنا تتعانق ويدي تلعب بطيزها ودخلنا الغرفة ومددت يدي وانزعتها ثوبها ورأيت جسدا رائعا لايمكن لي وصفه
فمسكت ستيانها لارفعه عن صدرها فرفعت يديها وانزعتها ستيانها ومددتها الى السرير وكلي شبق وهيجان جنسي عارم وقبلتها من اعلى راسها الى ان وصلت شفاهي الى صدرها وحلماتها الحمراء المنتصبة فبدئت شفتي ولساني بالمص واللحس واتنتقل من صدر الى صدر وهي تدفع برأسي بقوة نحو صدرها وآهاتها ترتفع وشبقها يزيد افففففففففففففف
اااااااااااااااااه امممممممممممممممم حبيبي فمددت يدي الى كسها من فوق اللباس فدفعت بيدها بقوة على يدي تدفعها الى داخل كسها ودفعت اصابعي على كسها تضغط بقوة وبدء صوتها بالارتفاع اممممممممممم ااااااااااااااه
وتقول لماذا حرمتني منك كل هذه الفترة حرام عليك اااااااااااااااخ
فلمس اصبعي بظرها وبدء جسدها بالانتفاض والارتجاف وقدميها ترتعش ووضعت رأسي بين ثدييها اشم عطها الجميل وانزلت شفتي على بطنها الى وصلت الى صرتها دون ان ارفعها عن جسدها وبدئت بلحس ماحول صرتها عدة مرات وهي تقول امممممم
انت هكذا كنت تنيك كل البنات فقلت لها لا انتي فقط لانك حبيبتي فوضعت يدها خلف راسي تفركه باصابعها فأدخلت لساني داخل سرتها وبدئ لساني بالدخول والخروج من فتحت صرتها كأني انيكها ويدي تنزل لباسها فنزل منه قليلا فتركت صرتها وتوجهت الى كسها وانزلت لباسها الى منتصف فخذيها وعجبا مارأيت كس صغير منتفخ و بارز وبظرها الاحمر منتصب فيه كثيرا من البلل وعانتها بارزة ومقوسة كأنها قبة فوضعت شفتي على عانتها وافركها بأنفي ويدي تعصر بفخذيها فأنتفضت وحركت طيزها ليحتك انفي بعانتها بقوة ثم نزل لساني من عانتها الى كسها وبدء لساني يذوق عسلها الذيذ وانزلت لساني الى بظرها يداعبه ووضعت شفتي حول بظرها امصها ولساني يلحس مقدمة بظرها فأنتفضت وارتعشت بقوة وصوتها يرتفع من النشوة واللذة وتقول اممممممممم اااااااااااااااااااخ ااااااااااااااه حبيبي اموت فيك حبيبي ثم اردت انزاع لباسها كاملا لكي استطيع ان اضع راسي بين فخذيها فأدارت جسدها ونامت على بطنها لارى طيزها الرائع المدور كأنه كرتين كبيرتين مبتعدتين قليلا عن بعض فأنزلت باقي لبساها ورفعته عنها ورميته لاضع وجهي بين فلقتيها لاشم اجمل عطر وضعته داخل طيزها ففتحت فلقتيها بيدي وبانت لي فتحت طيزها الحمراء فلحست بلساني ماحول فتحتها وهي لاتستطيع السيطرة على نفسها من الشبق والشهوة فلحسته عدة مرات وضغطت بأصابعي لافتح فتحتها اكثر فأدخلت راس لساني داخل الفتحة ودفعته قليلا ثم نزلت لساني الى كسها لاشرب ماقذفت من عسل لذيذ وادخلت اصبعي داخل فتحت طيزها فدخل الى المنتصف فصاحت تالمت فقلت لها اعطيني المخدر فاعطتني المخدر وركبت الامبولة ولساني يلحس كسها الجميل ثم عصرت الامبولة قليلا ليسقط منها الدهن المخدر فداعبت فتحت طيزها برأس اصبعي وادخلت قليلا منه وشفتي تلهم كسها الملكي الى ان ادخلت كل اصبعي وهي تختنق من المحنة كان روحها تريد ان تخرج من جسدها ثم سحبت شفتي من كسها ورفعت يديها ووضعتها على طيزها وقلت لها افتحي طيزك
ققتحت طيزها وبانت فتحتها واصبحت كاملة الوضوح فوضعت باصبعي من المرهم ودلكت فتحتها الشرجية فعصرت قليلا منه داخل فتحتها ثم دفعت الامبولة قليلا فتوجعت قليلا فوضعت يدي الاخرى على كسها وادخلت باقي الامبولة داخل طيزها وافرغت المرهم داخلها واخرجت الامبولة ونزل لساني الى كسها المبلول بكثرة وسحبتها واجلستها على حافت السرير وجلست بين فخذيها ورفعت قدميها الى الاعلى ووضعتهم خلف ظهري ووضعت لساني مباشرتا الى بظرها الذي كان في قمة انتصابه ادعكه والحسه بلساني وشفتي وهي تنبت اظافرها بكتفي وتصيح وتتكلم بكلمات سريعة لم افهم معظمها ثم وضعت اصبعي داخل كسها ودفعته فدخل بسهولة لكثرة مياهها ثم ادخلت اصبعين داخل فتحت كسها ولساني ملتصق ببظرها فانتفضت وارتعشت وقالت ارجوك نيكني ضع زبك في كسي نكني لااستطيع التحمل اكثر ارحمني كسي نار نار امممممم اههههههههههههه اووووووووووووي اااااااااااااااااااااخ
وتترجاني ان انيكها فنهضت ونزعت ملابسي وهي تنظر لي بعينين شبه مغمضة لاتقدر ان تفتحها فنزعت كل ملابسي وكان زبي منتصف وواقف بقوة وعروقه واضحة فقلت لها مصي زبي وسحبتها من يدها لاضع وجهها قرب زبي فمسكته بيدها وبدئت بلحس ماحول زبي وتنزل لسانها على زبي الى ان تصل للخصية وترفعه للاعلى وهكذا ووضعت لسانها علىراس زبي تلحس ماحوله وادخلت زبي في فمها وشفتيها تعتصره ولسانها يداعب رأسه ثم اخرجت زبي من فمها ونزلت بشفتيها تعتصر خصيتي وتدخل احدها داخل فمها وتخرجها وتلحسها بلسانها ثم تدخل الاخرى وتلحس وتمص خصيتي ويدي تضغط على راسها لتبتلع زبي كله وهي تمص بشوق فسحبتها من يديها ومددتها على السرير
ونمت فوقها ووضعت فمي في فمها وسحبت لسانها ووضعته بين شفتي امصه واعضه فزاد هيجانه ومسكتني بيديها من جانب وجهي وترفع بجسدها لتلتسق بجسي اكثر وزبي فوق كسها فسحبت لسانها من فمي وسحبت لساني وبدئت بشفتيها تضغط عليه كانها تعظه فرفعت وجهي قليلا عنها وسحبت شفتها السفلى بشفتي امصها فمدت يدها تبحث عن زبي فرفعت وسطي قليلا فمتكنت من امساكه وبدئت ساقها بلارتفاع وتوجه زبي نحو كسها وتحاول ادخاله فرفعت جسدي عنها فرفعت ساقيها الى الاعلى اكثر ومسكته بيدي وفرشته بكسها وادخلت راسه فسحبت نفسا قويا اسسسسسسسسسس
فقمت بدفعه اكثر قليلا ويدها تضغط على فخذي لكي يدخل اكثر فسحبته قليلا وارجعته اكثر من السابق فقمت بأخرجه ودفعه ببطئ الى ان خف ضغطها على قدمي فدفعت اكثر ليصل اكثر من النصف فأنزلت جسدي اكثر ليلتصق صدري بصدرها وسحبت يدها من قدمي واخذت شفتيها بين شفتي امصها والحسها فوضعت قدميها خلف ظهري ويدها خلف رقبتي تسحبني بقوة وتتحرك تحتي وترفع نفسها حين اسحب زبي وادفع زبي بداخلها اكثر الى توغل كله داخل كسها وبدئت بدفع واخراجه بسرعة فضغطت بقديمها بقوة على ظهري وبيدها تسحبني من ر قبتي بقوة
وبدء جسدها بالارتعاش وضغطها يزيد على ظهري واظافرها نبتت في رقبتي وارات ان تعظ لساني فسحبته من فمها ووضعت شفاعي على رقبتها وزبي يدخل ويخرج بسرعة وقوة الى ان احسست بمائها يبلل خصيتاي
وصاحت بصوت عالي لاتتركني احضني مزق كسي وانا اضغط بجسدي على جسدها وهي تتمتم وتان اففففففففففف اااااااااااااااااه ااااااااااي
ويدها تتحرك على ظهري الى ان ارتخت وانزلت قدميها من خلف ظهري فرفعت جسدي عن جسدها فرأيتها مغمضة العينين وصدرها يرتفع ويهبط بسرعة وانفاسها تتلاحق وكسها غرقان في مياهه فسحبت المخدة الموضوعة بجانب رأسها ورفعتها ووضعتها تحت بطنها وكانت جسدها مرتخي فوضعت قليلا من لعابي على رأس زبي ووضعته على فتحت طيزها ادعبه برأس زبي فرفعت طيزها نحو زبي ودفعته بداخل طيزها
فأنت بصوت خفيف ااااااااااااااخ فكنت في كامل هيجاني فدفعته اكثر ومسكتها من كتفها وبدئت بادخاه واخراجه ببطئ فضغطت بيدها على الفراش وزادت سرعتي قليلا فقلت لها هل تحسين بالوجع قالت قليلا
لاتهتم بي نكني كما تريد فدفعته اكثر فأثنت قدمها ورفعته الى الاعلى قليلا فدفعته بقوة داخل طيزها وارتطمت بطني بفلقتي طيزها وهي تفرك رأسها على المخدة وتحرك طيزها تحتي اخرجته ودفعته ثانيتا بقوة وبدئت حركتي وسرعتي بالتزايد وبدء زبي بقذف حممه بطيزها وهي تتلوى تحتي من المتعة والالم الى ان هدئت وقمت من فوقها ونمت بجانبها فاتح يدي ومغمض العينين فرفعت رأسها ووضعته على كتفي فضممتها بيدي وقبلتها من بين عينيها وارتحنا فترة من الوقت وقمنا واغتسلنا واكملنا لبس ملابسنا وخرجنا وبقينا نتنايك تقريبا كل يوم مرة او مرتين او اكثر وكان معضم قذفي طيزها حسب رغبتها الى حصل شئ لا على البال رأيتها تمشي مع مروان صديقها الذي فتحها وحبلت منه
فطار عقلي من رأسي لم اصدق ماأرى فلما رأتني ارتبكت وتلخبطت
واصفر وجهها تركتها ورحلت والالم يملئ قلبي وارادت بعدها ان توضوح لي الامور وقالت انه كان يسالها على اسقاط الجنين
ولكني لم اصدق ذلك ووبختها على ذلك ولم اعد التقي بها واردت نجاة ان تتوسط بيننا ولم توفق لاني لم اصدق ماتقول وبعدها بستت اشهر حبلت مرة اخرى سلوى وانتحرت
في المحطة التالية (6) مع عذراء
لكل امراْه تعانى الحرمان وترغب فى الممارسه الجاده والطبيعيه
للكبار فقط من السيدات

هناك تعليق واحد: