الأحد، 22 يناير 2012

في الويكند

خلوني اقص عليكم اللي صار لي في الويكند و خلاني اطير من عقلي بصراحة البنات اكبر غبي اللي يقول يعرف لهم لانهم كل يوم على لون و لا يملون من السكس و يقولون احنا اللي نلاحقهم بس خل نشوف شو صار يوم الاربعاء ليلة الخميس ان كنت مار بالسيارة في شارع تويوتا في الدمام و كان فيه هناك اربع او خمس صالات افراح في 3 بنات طالعين من صاله افراح بس في الصوب الثاني متلثمات لثام حلو ثنتين فيهم متان و الثالثه طويلة و مليانه اخذت يو تيرن و رديت لهم و شفت يد واحدة منهم كانها تسوي وقف (( شباب انتبهوا لحركات ايدين البنات ترى و **** فيهم حاجات كثيرة و اشارات رهيبة(( المهم انا ما كذبت خبر وقفت و رجعت و ركببوا البنات ثنتين ورا ووحدة اللي اشرت لي قدام سلموا انا مديت ايدي للي قدام قامت تطالع فيني بعدين مدت ايدها سلمنا قالوا انت متزوج قلت و المتزوج يهيت في الشوارع فيها الوقت هالوقت في حضن مرته جانه مطب في الطريق ما نتبهت له و انا حاط بالي على البنت اللي قدام هي سمرة شوي بس طولها و عيونها من ورا اللثام و الميكاب تعبانين عليه خاصة في العين! المهم قالوا لي انتبه عندنا وحده حامل لتولد قلت انا اسف بس اذا اصابها اي مكروه و ان شاء **** ما تسقطين قالوا اي تسقط هاذي على وشك ولاده يعني تولد قلت و **** ما اعرف حق هالحاجات بس على العموم انا اسف قالوا اوكي مو مشكلة البنت اللي قدام حاطه ايدها على التكاية اللي جهة السواق و تلعب في القير بيدها بحركة ناعمة انا شغلتني الحركة هذي جلست اراقب ايدها و طحنا في مطب ثاني اللي ورا صرخوا انتبه و لا نزلنا البنت ضحكت و قالت ايش اسمك قلت لها احمد و يدلعوني يقولون لي سهار قالت انتبه يا سهار ترى اختي على وشك وضع قلت اوكي بس بصراحة حركتك ما تخليني اصبر و اذا زدتي راح اصير واحدة من ثنتين يا قليل ذوق و اتجاهل هالحركة او قليل حيا و اتمنى ان ايدي محل القير! قالت لا قليل الحياء احسن من عديم الاحساس و احسن من قلة الذوق! قلت تسلمين لي يا بعد كبدي! طبعا هالكلام كله همس و اللي ورا صرخت و قالت شو تقولون سمعونا قالت لا يا ام نايف ما نقول شيء بس نسولف سوالف عادية طلبت القلم و كتبت لي رقمها و انا كتبت رقمي و احنا واقفين في الاشارة و كانت في سنادة ظهر تسد الفتحة بين السيتين اللي قدام و انا سكرتها بالتكية ضحكت البنت و فهمت ردت ايدها على القير و مسكت راس القير تلعب فيه بحركه سكسية و شدته بيدها و نزلتها و صعدتها قلت لها شو رايك بشيء احلى من القير قالت لا ما ظن اكبر من القير قلت لها لما تشوفينه راح تصدقين قالت لمن نشوفه بعدين نحكم قلت لها متى قالت شيء راجع لك قلت انا ما فيني صبر قالت لهالدرجة قلت لها بصراحة انا احمى باسرع مما تتصورين قالت اشوف حطيت ايدي على زبي الواقف و بينت لها شقد واقف من ورا الثوب قالت واوووووووو كل هذا بس من هالحركة اجل لو يصير اللي يصير شو تسوي قلت لها خل يصير و بتشوفين قالت ما اقدر اليوم خلي بكرة قلت و**** انا اللي ما فيني صبر قالت ليش شو فيك انت تخوف قلت اذا ما نولتيني مرادي الليلة لسويها في الحمام قالت و لو بس لا تنساني تخيلني قلت طيب ليش اتخيل ليش ما يصير حقيقية؟ قالت بصراحة انا ما اقدر فيني الدورة قلت اووووف و شو الحل!! قالت خلاص بيدي او ...... قلت او شو؟ قالت بالحك عشان انت ترتاح و انا ارتاح ما يصير ترتاح و تخليني! انا بصراحة الفكرة ما دخلت مزاجي اني احك زبي في الفوطة قلت و انا خايف من فوات الفرصة اوكي نجرب و هذي اول مرة اجربها مع وحدة فيها الدورة !! قالت خلاص تنزل معانا البيت و ترتاح بعدين نشوف شو يصير! و صلنا البيت في العدامة في الدمام قالوا لي دخل السيارة في الزرنوق قلت سيارتي ما تدخل قالت واحدة من اللي ورا اخوي سيارته كبيرة اكبر من سيارتك مرتين و يدخلها و انت تقول سيارتك ما تدخل انا صراحة انحرجت قالت الثانيه اللي على وشك ولادة شوفيش احرجتي الولد يمكن عمره ما عرعر في كس حرمة ما يعرف للمحلات الضيقة قالت عيل الضيق الطيز مو الكس بعدين و جهوا لي سؤال صحيح عمرك ما عرعرت في طيز حرمة و هم يضحكون و انا رايح وطي من الاحراج قلت بصراحة عرعرت في طيز ولد مو طيز حرمة قالوا ووووووعععععع راعي صبيان!! ووووع عليك انا بصراحة ما عمري سويتها مع ولد و لكن كان بس ابي ارد عليهم ما يصير انا الولد و استحي و هم بنات ما يستحون لكني شكلي ابي اكحلها عميتها المهم قالوا لي تفضل دخلنا البيت و من يوم و احنا داخلين البنت بدت تتلضق و اختها تقول لها ثقلي يا بنت و هي بالمرة مو قادرة تصبر جابوا لي ماي و قالت لي تفضل داخل الغرفة دخلت الغرفه و اذا هي غرفة مرتبة فيها سرير و تسريحة و كرسي و شيء مرتب حتى لو انه بسيط بس البنت عندها دب الظاهر ينام معاها كل ليلة و جلست على الكرسي قالت انت داخل غرفتي عشان تجلس و على طول نزلت في حضني و لمست زبي لين قام و ترك الحياء بالمرة و قامت تعض فيه من فوق الثياب و انا حاط ايدي على راسها و العب في شعرها و احاول احط ايدي على صدرها و هي رافضة فكرة اني العب في صدرها بعدين شالت هافي و تميت بثوب و فالينه بس اللي تحت ما في شيء و هي رافعة الثياب في ايدها لين وصلت الصدر و تلحس صدري لحس و تمصه مص لدرجة اني اصارخ من الالم و هي مستانسة على صريخي المهم شلت ثيابي و بديت العب في صدرها و تضرب ايدي ضربة بنت كلب انا ارتعت قلت لها شوفيش قالت و لا تلمسني سامع و تتكلم من جد قلت ا وكي خليني اشوف بنت الكلب هذي لوين توصل معاي انا اول مرة واحدة تسوي معاي كذا المهم شالت ثيابي و قات لي نام و نمت على ظهري قالت لا نام على بطنك نمت على بطني و ركبت علي و بدت تلحس من رقبتي و تعض بقوة و احس بظافيرها تشمخني و انا متحمل على نفسي لين وصلت الى طيزي بدت تغرس اضافرها فيه و انا اقول لها حرام عليكي انا مستلم بس من افقد السيطرة على نفسي راح اركب عليكي و اغتصبك باقوى مما قاعدة تسوين لي قالت مو مشكلة المهم بدت تلحس في طيزي بشكل جنوني و ايدها على زبي تتحسسه و تنزل بلحسها على خصياتي و بداية زبي و انا متهيج بالمرة يوم حسبت اني قربت بكب قمت و لين كف يطير وجهي و تقول لي يا كلب لا تتحرك بصراحة انا انصدمت شو هذا قلت لها يا بنت الناس خلاص انا ماشي قالت زعلت ما رديت عليها نزلت على ركبها تمص زبي قلت لها ما فيه فايدة قالت ارجوك خليني بس 10 دقايق و لا تتكلم قلت في نفسي خليني اشوف تاليتها معاها و قلت لها اوكي لش 10 دقايق كان تضربني في صدرني و تقعدني على السرير و هي تون و تتأوه و تمص و تلحس في زبي و فخوذي بشكل غريب لدرجة اني في نص دقيقة كبيت كل شيء في فمها و كان مثل البركان كب مني كثير و دخل في خشمها و عيونها و فوق شعرها و هي مستانسة و تتأوه بشكل عجيب قلت لها خلاص قالت شب و اسكت و انا سكت قلت اوكيه اسكت راحت جابت نشاف مناديل و حطته على راس زبي و لفت زبي بشكل دائري و جلست تلحس في صدري و رقبتي و فخوذي بعدين ردت على زبي و هي طول الوقت ماسكة زبي بيدها و قالت آههههههههههههههههههههه الحين نشف النشاف و بدت تشيل النشاف عن زبي ببطء بشويش و هي تقول اه كل ما شالت قليل من النشاف وقفت و تتأوه و تلحس زبي بلسانها مكان النشاف و النشاف كان لاصق في زبي و انا احس فيه لما ينشال و اهيج اكثر لين شالت النشاف كله الا و هي ذايبه مرة و تركب على زبي و تخلي زبي يحك في الفوطة و تحك و تشيل ثيابها من فوق و تطلع لي صدرها عشان امص و الحس فيه و كل ما لحست اكثر و مصيت اكثر ( هاذي شغلتي عاد لحس الصدر و الكس ) قامت تتأوه لين صرخة صرخة اسمعوها كل اللي في البيت و نامت على صدري الا وحدة تضرب على الباب و تقول فضحتونا شوي شوي! قالت لها اوكي خلاص بعدين قمت انا غسلت و جلست على المرحاض الا البنت جات قالت ابيك تنيكني من ورا قلت لها و الفوطة ما اقدر ما دام الفوطة عندك قالت و لا راح تحس بالفوطة شالت شوي من هافها و عطتني ظهرها و حركت طيزها شوي الا هي مجهزته و حاطه فيه مرهم ديوركس على طول زبي دخل و الا اهي تصرخ عذب طيزي لا ترحمه الطيز بن كلب ما ينرحم قامت تضرب في طيزها قلت يا حمود هذي فرصتك تنتقم كان ابدأ اضرب في ذاك الطيز اللي يهبل لين صار احمر و انا ادخل زبي و اطلعه ادخل زبي و اطلعه و اهيج انا معاها و اكب المني كله في طيزها و دخلت زبي كله و بدت تحك كسها لين كبت اهي بعد قمت ابي اغسل زبي انا اغسله لك و بدت تغسله بالصابون و تعصره و تحلبه كنه ضرع لين قام من الشهوة و هي تحك صبعها في طيزي و بدت تمص خصاوي و سحبتني على السرير و هي تمص لين كبيت في فمها مرة ثانية و هي تحك في كسها و كبت معاي قلت لها خلاص ما اقدر بعد و هذي فيك الدورة و عملت فيني كذا لو انتي اوكي شو راح تعملين قالت و لا نص ا للي اسوي الحين قلت ليش قالت البنات اذا جاتهم الدورة يمتحنون من جد اكثر 10 مرات من لو صاروا عاديين من كثر ما تحك الفوطة في كسهم و هم ما يقدرون يسوون شيء عشان كذا يتضايقون حدهم لانهم ممحونات يصيرون قلت اوووه يعني سبب ضيقهم في الدورة انهم ما يقدرون يسوون شيء و الفوطة قاعدة تمحنهم؟ قالت نعم هذا السبب قلت الحين عرفنا السبب وبعدين تركتها و مشيت على امل بعد ما تخلص الدورة تتصل فيني و اجربها من دون دورة

هناك تعليق واحد: