الأحد، 22 يناير 2012

انا اسمي سارة

مرحبا انا اسمي سارة وابلغ من العمر 18 اريد ان اقص عليكم قصتي حتى تكون عبرة لكم انني الان سحاقية ولقد تعلمت ذلك على يد طبيبة وبدات امارس السحاق منذ السادسة عشر من عمري واني امارسه في شغف شديد حتى انني سوف اقص عليكم كيف اصبحت في هذه الحال حتى انني عندما اقبل فتاة احس بانني سوف اغتصبها وافضل ورائها حتى اوقعها في حبائلي وامارس معها السحاق نعم هذة قصة حقيقية وليس من نسج الخيال لنكمل القصة في يوم قبل عامين من اليوم كنت مريضة لقد اخذت بعض البرد واخذتني امي الى طبيبة ماهرة في المدينة وعندما دخلت الى العيادة ادخلتني الممرضة وكانت معي امي فعندما رانتي الطبيبة وكنت فارعة الطول وجسمي ممتلأ ومن يراني لا يعتقد انني ابنة 16 عاما طلبت الطبيبة من امي الخروج وتركتني لوحدي معها وطلبت مني ان اخلع البلوز الذي كنت البسة وبقيت في الستيانة وعندما راتني الطبيبة ورات صدري وكيف هو ممتلا قامت بفحصي والتحسس على صدري مرة في سماعتها ومرة في يدها وشدت في يدها على نهودي وطلبت مني ان ارتدي ملابسي وطلبت من امي الدخول واعطتني بعض الادوية وطلبت من امي ان تعود بي بعد اربعة ايام وعندما عدت ودخلت عندها حصل مثل المرة المقبلة طلبت من امي والممرضة ان تخرجا وبقيت لوحدي معها وهذا امر طبيعي وخلعت ملابسي بناء على طلبها ولكن في هذه المرة البنطلون الجنز ايضا وجلست على الاريكة عندها وبدات الفحص ايضا على صدري وعلى بطني وظهري حتى قربت ان تصل الى المكان الحساس عندي ولا ادري هل هذا بقصد ام بدون قصد شدت على نهودي في قوة مع حنية حتى انني شعرت بلذة خفيفة وطلبت مني الوقوف ووقفت خلفي وانفاسها في اذني وهي تمد سماعتها على صدري حتى احسست بشفتيها على رقبتي ولكن من بعد والتفت اليها فارتبكت وقالت لي اريدك ان تحضري يوم السبت لوحدك بدون امك اريد ان اكمل الفحص وانتي شابة ولا يجب ان تدري امك ما اقوله لكي فقلت لها لا استطيع ان احضر لوحدي فنادت على امي فقالت لها اريدها يوم السبت الساعة العاشرة صباحا فردت امي بانها لا تستطيع ان تاتي يوم السبت في مثل هذه الساعة فقالت لها لا تاتي انتي معها انها عروسة ولا تخافي عليها وفي اليوم الموعود طلبت مني امي ان اذهب لوحدي فذهبت اليها ولم اجد اي شخص هناك حتى الممرضة وادخلتني الى العيادة وقالت اجلسي هنا مقابل مكتبها على كرسي وجلست فقالت لي انك فتاة جميلة والشباب يحبونك وسوف يجرون ورائكي اريد ان اعلمك كيف تتعاملين مع اي شاب يكلمك حتى اساعدك في ان تحبي وان تمارسي حقك في ابداء رايك فيمن يحبك ويتقدم للزواج منكي وانا اصغي اليها في كل انتباه لاني اول مرة اسمع مثل هذا الكلام وبدات تشرح لي لي عن الاعضاء التناسلية للانثى واعضاء الرجل حتى احسست بان الدنيا تدور ومن ثم قالت لي هيا بنا نقوم في فحصك وقامت في مساعدتي في خلع ملابسي ولم ابقى الا في ملابسي الداخلية وقامت في تحسس نهودي في رقة وقالت لديك صدر جميل جدا وبدات تفرك بهما وانا اعتقد انها تفحصني حتى ذبت ودخت ولم ادري ما حصل لي وقتها ومن ثم بدات في تقبيلي من وجنتي الى رقبتي وانا لم اتكلم او ابنس في حرف فطلبت مني ان ارتدي ملابسي وان نذهب الى بيتها ومن ثم ان توصلني الي بيتي فقبلت وانا مأسورة ومشدودة لا ادري هل هي المفاجئة ام هي اللذة وخاصة من ابدى في جمالي وجمال جسدي طبيبة مشهورة وذهبت الى بيتها وادخلتني واتتني في كاس من شاب الليمون ومن ثم طلبت مني ان ادخل الى غرفة النوم لكي اساعدها في تغير ملابسها وعندما خلعت ملابسها ورايت جسمها النض والصدر الجميل طلبت مني ان اخلع ملابسي حتى تريني فستان جميل تريد ان تراني وانا البسه وعندما نزعت ملابسي اتتني في الفستان والبستني اياه اصبحت تتغزل في جسمي وجمالي وعندما خلعت الفستان حتى ترجعه الى مكانه كانت هي تتحسس جسمي وانا البس وانا اخلع وانا لا استطيع ان امانع او اعترض وبدات تقبلني و تمص نهداي و تقبلني من شفتاي وهذه اول قبلة لي من شفتاي ورمتني على السرير واصبحت تلتهم جسمي الغض التهاما وانا لا ادري ماذا افعل وبعد ساعة تقريبا انتهت مني واوصلتني الى بيتي وطلبت مني ان اتيها يوم السبت القادم وطبعا اعطتني فستان جميل هدية فقلت لها وماذا اقول لامي فقالت لا تخافي انا سوف اخبرها وفعلا نزلت معي عند امي فقالت لها انها اعطتني فستان عندها ليست في حاجة اليه فقالت لأمي انها عملت لي فحوصات في المختبر ويوم السبت القادم سوف تظهر النتيجة وطلبت منها ان ترسلني اليها حتى اخذ النتيجة وبقيت طوال الاسبوع وانا افكر فيما حصل وانا مرة اكون سعيدة لاني شعرت في السعادة ولاول مرة اشعر بتأنيب الضمير حتى اتى الموعد وبدون تفكير قمت من النوم في الساعة السادسة وبقيت جالسة حتى ان ازف الميعاد وذهبت ويا ليتني لم اذهب وهناك رايتها في غرفتها بدون ملابس فطلبت مني ان اجلس بجانبها على سريرها وبدات تتحس نهداي وامتدت يدها الى المنطقة الحساسة في جسمي وبدات تفرك بهما حتى نسيت اين انا وبدون شعور رايتني اخلع ملابسي واسلمها جسمي تفعل به ما تريد ولم تترك مكان فيه الى وصلت اليه سواء في يدها او في لسانها وطلبت مني ان امص نهودها فقلت لها لا اعرف فقالت تعلمي فكيف ستتزوجين غدا وبدات امتص نهودها ومن يومها وانا عبدة لها تفعل ما تشاء في جسمي الغض وتفعل ما تشاء معي وتطلب مني ان افعل بها ما تشاء لقد اصبحت مثلها هذه قصتي مع الطبيبة واليوم انا لا احب ان انظر الى اي شاب فقط نساء او عادة سرية فقط
اول شي بحب عرفكم على حالي انا اسمي قمر وبينادوني رورو بدة حياتي مع السحاق
لما كنت بجامعة قصدي السكن الجامعي وكنت ساكنة مع وحدة صديقتي وكان عنده صاحب
كل يوم بتروح لعنده وبينيك فيها وكانت كل مابترجع بتحكيلي شو صار معها وكيف لحس كسها وكنت انا بنثار من حديث الغرمي ومرة عطاها صديقها فديو سدي مع افلام
وكل فكري انو هي افلام عادية بس لما حطت فلم طع سكس وكنت اول مرة بشوف هيك
شي مابعرف شو صرلي صرة بدون مااشعر العب بكسي انتبهة علي صديقتي
واجت جلسة جنبي انا خجلة فورا هية حطة ايدها على كسي وصارت تفرك فيه
انا استسلمت الها بدون مقاومة شلحتني بلوزتي وصارت تفرك حلمة صدري وبعدين
شلحنا كل تيابنا ونامت فوقي متل الشباب وتفرك كسها على فخدي لحت اجة الرعشة
معي ومن يومها صرنا نعمل هيك لحتى تخرجة هيه وتركتني وانا بصراحة ماعندي
الجرئة اني شوف شي وحدة من صديقاتي نعمل مع بعض هيك وجدت انو هون ممكن
يكون في شي بنت متلي

هناك 3 تعليقات: