الاثنين، 23 يناير 2012

تعارف المجمع التجاري

رايتها بالموال التجاري فتاه تبلغ من العمر 16 اجسم خصر ضيف شفايف جميلة وطيز مدورة تخيلت نهديها وحلمتها وكسها رست لهما صورة جميلة كنت اراقبها وانا اكبر منها بسنتين حيث انها كانت مع اخواتها وصديقاتها تبتسم شرحت قلبي كنت اتابعها بنظراتي لم اترك لها مجال تلاحظ انني اتبعها وعزمت من امري بان اتعرف عليها صدمتها واعتذرت انني لم ارها ابتسمت وضحكت قلت بنفسي هذه البداية تبادلنا الحوار وكانت تخبرني حجم الضغط بالبيت عليها وانها لا تستطيع الخروج وقت ما شاءت وكانت تتمنى ان تنال بعض الحرية كل شي بعائلتهم عيب وانها مكبوتة للاخر استغليت هي النقطة لصالحي وتبادلنا ارقام الموبايلات كنت اتصل بها ليلا منحتها الثقة والهدايا الثمينة وكانت تتفاجا عندما اهديها هدية غالية اشتركت بالنادي الرياضي واقنعتها بالاشتراك كنا نرتدي ملابس رياضية تبين ملامح الجسم كنت اريد اقيس جسمها قبل القدم باي خطوة وكان لي ما اردت اخبرتها انه عيد ميلادي واريد ان احتفل به لوحدي معاها جاءت الى وكانت بقمة الشياكة ترتدي فستان يبين ملامح جسمها لاصق وضيق وجدتني جهزت الشموع وكنت بس كانت الشموع من بداية الباب لين غرفة النوم باردة فراش احمر موسيقي رومنسية وهكذا تبعت الشموع لين وصلت الغرفة دخلت انا بقميص نوه شفاف تفاجات بجسمي اقتربت متها استغربت اخبرتها انني اتمنى ان المس هذا الجسم الطري والحلمات الصغيرة اعتضرت بالبداية ولم اجبرها على شي وضعت فيلم جنسي بين فتاتين تابعنا في الصالة ثم بدات تقترب مني وتمسك بدي وانا لم اعرها اي اهتمام اقتربت من صدري تعصرة بيدها واخذتني الى غرفتي خلعت ملابسها بالكامل بهرت بالجسم الطري واللحم الابيض رميتها فوق السرير وبدات امص شفتيها وارضع لسانها ويدي بكسها تلعب بظرها كبير يصلح للرضاعة وتبادلنا القبل قرابة ربع ساعة
ثم نزلت لسكها ارضع بضرها مثل اي طفل وهي تصرخ وتتاواه اه اه فديتك حبيبتي ثم نمت انا على ظهري وتركت جسمي لها مصت حلماتي وانا اصرخ من النشوة والشهوة ودي كان تنيكني ارتحت من كثرة مداعبتها ومصها لكسي الذي انزل حممة وشربتها هي قلبتها وبدات برضاعة ثديها ويدي الاخرى بكسها ومن ثم طيزها ادخلت لساني بكسها وكانت تنادي وتتاوه حبيبتي احبك وكنت انا بالمثل اناديها ذهبت للكبيت واحضرت زب صناعي بس بجلد طبيعي رفضت ان انيكها قلتلها راح انيك من الخلف اطمانت كانت فتحت كسها بالكاد صبعي تدخل فية دهنت راسة بالزيت المسهل وفركته بطيزها وادخلت راسة ورجتني انا اخرجة رفضت وسدحتها على بطنها وادخلته بطيزها عنوة تركته بطيزهل لاجل تتعود علية ثم بدات بادخاله واخراجة وكانت تدخل اصبعها بطيزها وتمصها هيجتني فاصبحت لا ارى الا طيزها وكسها ناكتني هي بنفس الزب فتحت طيزي العذراء وانا فتحت طيزها حكت الزب بكسي هجت انا ادخلته وفضت غشاء بكارتي نزلت قطرات دم على فراشي الابيض وبدات بنياكتي وانا اتالم لكني استجمعت قوتي وبدات افرش لها بزبي الصناعي وادخلته بسها حيث انها كانت في حالة نشوة وغيوبة وسكرة الجنس انتفضت لم اترك لها مجال للنهوض نكتها نيك هد حيلها لين طاحت ونمت بجنبها وثديها بفمي استيقضت ووجدت اثار الدماء على الفراش اخبرتها انها فضت بكارتي وانا فضيت بكارتها في لحظة هيج ونشوة منا نحن الاثنتين فاصبحنا نتنايك كل يوم وعند الفرصة . لي تكملة مع زوجة اخيها

هناك تعليقان (2):