الاثنين، 23 يناير 2012

في مصر

انا عمري عشرين سنة مصرية الجنسية ولدت بالسعودية والدي يعملون بالسعودية كملت الثانوية بعتني بابا وماما إلي خالتي لاكمال الدراسة الجامعية في مصر والعيش مع خالتي وخالتي عندها بنت امورة اصغر مني بسنة . كنا ننام في غرفة واحدة لكن في سريرين منفصلين بنحب نضحك ونلعب ، كنت الاحظ نظرات بنت خالتي احيانا غريبة بس ما كنتش بأخذ في بالي شئ . وفي يوم كانت خالتي وجوزها واولادهم الصغار طالعين لحفلة زواج انا كانت عندي محاضرات للتحضير وبنت خالتي قالت هي بتقعد معي علشان ما اكون لوحدي وراحت خالتي وجوزها للحفلة وبقينا انا وبنت خالتي بالبيت وهي قالت راح تعمل شاي وراحت المطبخ وعملت الشاي وجت . قالت الدنيا حر في المطبخ وخلعت فستانها وقالت تلبس قميص آخر وقلعت الستيانة وقالت لي شوفي صدري اكبر ولا صدرك وحاولت تلمس صدري طبعا انا رفضت قالت لي عادي مافيش شئ على راحتك وجلست وصدرها عاري وحاولت مرة أخري قالت لي بس نقيس صدورنا نشوف مين فينا صدره احلى واكبر وحاولت تلمس صدري وانا رضيت وحاولت تخلع فستاني وانا احاول منعها الى ان تمكنت من ذلك ومسكت صدري النافر المشدود وصدرها ايضا كان شكله بيضاوي جميل وأخذت يدي ووضعتها في صدرها وقالت قيسي صدري وانا اقيس صدرك وأحسست برعشة ورجفت من شدة الخوف وضمتني وقالت لي لا تخافي وصارت تقبلني في خدي وهي تمسك صدري بيدها ثم قامت بفرك حلمتي واستسلمت لها من ما لقيت من لذة وقبلتني في شفايفي بصراحة انا كنت ما بعرف كيف القبل قالت لى أعملي مثلي وعملت مثلها وصارت تفرك حلمات صدري وأنا أفرك حلماتها وتقبلني وانا أقبلها ونزلت الى فخدي وصارت تتحسس فخدي حتي نزلت الى كسي وهنا صرخت من اللذة وصارت تمرر يدها علي كسي من خارج الكلوت وقالت أعملي مثلي وبادلتها مثل ما هي تعمل حتي نزلت شهوتنا وصرنا من بعد ذلك نمارس مع بعضنا بشدة بس بدون فقد عذريتنا والأعجب حركتها بتاعت نقيس صدورنا عملتها مع جارتنا السعودية فى السعودية وصار اذا جئت لتجديد الأقامة امارس مع البنت السعودية واذا رجعت مصر أمارس مع بنت خالتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق