السبت، 21 يناير 2012

سعود 3

مساء الخير لكم جميعا . احبتي انا شاب ابلغ من العمر 24 سنة اسمي سعود من الرياض اسكن في حي الروضة اسكن مع عائلة مكونة من والدتي واختي المطلقة عمرها 29 سنة واخي الاكبر يبلغ من العمر 28 سنة وزوجته التي تبلغ من العمر 27 وقصتي هي مع اختي وزوجة اخي سواء حيث ان اخي يعمل في السلك العسكري ويأتيه عمل مسائي احيانا او مايسمى مناوبات ليلية المهم في يوم من الايام دخلت ووجدت غرفة اختي مقفلة وكنت اسمع صوت خفيف وكأنها تتحدث بالتلفون وسمعت زوجة اخي معها في الغرفة فقلت ربما انهما تتحدثان مع احدى زميلاتهن ولكن المشهد تكرر كثيرا خاصة حينما يكون اخي في عمل ليلي ولايحدث ذلك من اختي وزوجة اخي الا بعد الساعة الواحدة ليلا فقررت ان اضع مسجل للتلفون وبالفعل وضعت مسجل للصوت في غرفتي وفي الليلة الموعودة سمعتهن يتحدثن مع شاب ويتبادلن السماعة فيما بينهن معه وكل واحدة منهن تحاول ان تبين له انها اجمل من الاخرى جسما وما الى ذلك فكلكم تعرفون الغزل بالهاتف بين فتاة وشاب المهم اخذت انتظر ماذا ستسفر عنه هذه المحادثة وبعد ربع ساعة تقريبا بداء الكلام عن الجنس الى ان احسست انهن بدأن الهيجان معه وهو كذلك فقررت ان امارس معهن الجنس كما هو يمارسه معهن في الهاتف ولكني قررت ان يكون على الطبيعة وليس بالهاتف وبالفعل خططت لما اريد وقمت في احد الايام باخذ مفتاح غرفة اختي دون علمها واستخرجت عليه نسخة وكنت انوي ان ادخل عليهما وهن يمارسن معه وذلك بفتح الغرفة عليهما وبالفعل جئت في احد الليالي وعندما استمعت اليهن وهن يتحدثن معه بالهاتف انتظرت حتى بداء الكلام عن الجنس بينهم وسمعت منهن الاستمحان وعرفت ان اختي وزوجة اخي في اهبة الاستعداد حيث ان احداهن وهي اختي قالت له في الهاتف انها خلعت جميع ملابسها وانها مستثيررررة جدا وان التي معها ايضا تهيجت الى اقصى حد وانهن الان كل واحدة تلعب بكس الاخرى وحينها ذهبت الى غرفة اختي دون ان يحس بي احد وفتحت الغرفة عليهن ويالهول مارايت فقد رأيت اختي عارية تماما وزوجة اخي ليس عليها سوى بنطلونها فقط وقد انزلته الى فوق ركبتها قليلا وقد خلعت بلوزتها وسنتياناتها وعندما نظرتا الي وكنت اتصنع انني مستاء وغاضب منهما قلت لهما انني كنت اعرف كل شيء عنهما وقد سمعت مكالماتهما بالهاتف عن طريق التسجيل وهددتما اني سوف ابلغ اخي الاكبر وامي عن كل مارايت وسمعت فقامت زوجة اخي على الفور تلملم نفسها وتلبس بلوزتها وهربت الى غرفتها وهي ترتجف من الخوف وبقيت مع اختي اتحدث معها بعنف فقامت بتقبيلي والاعتذار لي والتوسل لي بأن استر عليها وعلى زوجة اخي وانها لن تكرر ماحدث مهما حصل ومن هذا الكلام فقلت لها البسي ملابسك الان وبعدها يكون لي معك كلام وخرجت من عندها وقلت لها اذا لبستي فتعالي الي بغرفتي وفعلا جأت الي بعد وقت قليل وهي تبكي وتتحسروعلامات الخوف الشديد تبدو على وجهها فقلت لها اسمعي انا سوف اكتم الامر ولن افضحكما لكن بشرط ان تطلبي من ...... زوجة اخي ان انام معها وانيكها والا فسوف افضحها وافضحك معها وانتي يجب ان تقنعيها بذلك وتدبري لي معها موعد وتراقبي لنا ايضا فوافقت بدوووووون تردد خوفا مني وطمعا في ان لاافضحهما فقلت لها الان اذهبي اليها وتكلمي معها وبعد غد حينما يذهب اخي زوجها الى عمله ليلا اريد جواب نهائي والا سوف افعل ماقررت فعله بفضحكما وبالفعل ذهبت اليها وبعد اقل من ساعة جأت الي لتخبرني ان زوجة اخي موااااافقة بشرط ان اخفي مارأيت وسمعت منهما فقلت لها اذا بعد الغد موعدنا وفعلا بعد غد طلبت اختي الى غرفتي وقلت لها اذهبي ونادي زوجة اخي الى غرفتي فذهبت ونادتها وجأت معها فقالت اختي انا سوف اترككما وسوف اراقب لكما حتى تنتهيا وفعلا بقيت معي زوجة اخي وهي خائفة وخجلانة ايضا ولكني لم ادع لها مجال للخوف وللخجل فقد اقتربت منها فور خروج اختي وبدأت اقبلها من فمها ونهديها وخلعت ملابسها وبدأت الحس كل جسمها من الرقبة الى النهدين حتى نزلت لكسها ثم بعد ذلك واثناء ماكنت انيكها قلت لها بصراحة اريد منك طلبا واتمنى ان توافقي عليه فقالت ماهو قلت اريد ان انيك اختي ايضا فنظرت لي باستغراب فقلت لها انا اولى من الغريب الذي تتحثون معه انتي وهي على الهاتف وتتمحنون معه ولا انا غلطان فضحكت وقالت اوعدك انك تنيكها والان لو تحب اناديها وتنيكه بعدي وفعلا بعد ان انتهيت منها قلت لها انتي يجب ان تخبريها برغبتي فيها وفعلا ذهبت اليها بعد ان خرجت من عندي ولكنها قالت لها كلام غير ماقلتها لها فلم تقل لها اني اريدها بل اخذت اختي تسألها عن ماحدث بيننا فقالت لها زوجة اخي لماذ لم تجلسي معنا بالغرفة لتشاهدي بنفسك افضل فقالت اختي كنت اتمنى لكني خفت من اخي فاخبرتها زوجة اخي انني قد طلبت منها ان تكلمها وتخبرها اني اتمنى ان امارس الجنس معها هي ايضا فلم تصدق اختي ماسمعت فقالت لها تعالي معي الى اخوكي واستمعي الى كلامه معي من خلف الباب وفعلا وقفت اختي خلف الباب ودخلت زوجة اخي تخبرني انها لم تستطع ان تفاتحها بان اخوها يريد ان ينيكها حيث قالت لي انه من الصعب ان تقول لبنت ان اخوها يتمنى ان ينيكها وطلبت مني ان اهلها بعض الوقت لكني قلت لها صدقيني انها لن تقول شيء ولن تستطيع ان تقول شي فهي تعلم ان حياتها بيدي لكني لااريد ان انيكها بالقوة او بالتهديد اريد ان انيكها برضاها فخرجت زوجة اخي من عندي وقالت سوف احاول معها وانتظر انت هنا حتى اعود اليك وبعد ان خرجت زوجة اخي تكلمت معها قليلا وقالت لها الان هل صدقتي ان اخوكي يتمنى ينيكك فصدقت ثم جاءت اختي الي ومعها زوجة اخي ومارست الجنس معهما وكانت اجمل وامتع ليلة جنسية قضيتها بحياتي . وللعلم القصة هذه حدثت معي في شهر 11 من العام 1423 هـ والان انا كل ماحصلت لي فرصة امارس الجنس مع اختي او زوجة اخي او معهما جميعا سواء . وصدقوني ان هذة القصة حقيقية وحدثت بالفعل وكما تعلمون البيوت اســـــــــــــــراااااااااااا

هناك تعليقان (2):