الأحد، 22 يناير 2012

المحطة الثامنة : مها الجزء الثالث

المحطة الثامنة : مها الجزء الثالث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
كما ذكرت لكم في المحطة السابقة اتفقنا انا وخيرية ومها ان نبات عند خيرية
واتصلت مها على بيت اهلها واخبرتهم انها سوف تبات عند خيرية وذهبت انا الى البيت لكي اخبر اهلي بأني سوف ابات عند فارس ثم ذهبت الى فارس واتفقت معه على ذلك ورجعت مسرعاً الى بيت خيرية وعند دخولي الى بيت خيرية وجدتها تعمل عشاء للسهرة وقالت لي لقد طبخت لك على طلب مها لانها تقول السمك مقوي للجنس وجلبت لك ايضاً قيمر وعسل للفطور صباحاً
فقلت لها انا بدون مقوي قوي فضحكت وقالت صدقت ولكنه سيقويك اكثر وتشبعنا نيكاً
فقلت لها اين مها فقالت لي انها في الحمام تحضر نفسها ثم قالت لي الم تغتسل عندما خرجت منا
فقلت لها لا لم اغتسل فصاحت على مها وقالت لها علاء حضر ولكنه لحد الان لم يغتسل
فخرجت مها من الحمام مسرعة وبدون ملابس وسحبتني من يدي واخذتني الى الحمام وهي تضحك وتقول تعال اغسل لك جسدك بيدي مثل الاطفال لانك ابني وادخلتني الحمام وخلعت لي ملابسي بيدها وهي تقول سوف اسبحك مثل ***** وقامت بغسل جسدي كله وقالت وهي تغسل زبي و قالت لزبي انك الليله ملك وسوف يكون كسي تاج فوق رأسك وانتهت من غسل جسمي وقالت لي ويدها تلعب بزبي المنتصب اريدك ان تنيكني بالحمام لاني احب النيك في الحمام
فقلت لها وانا ايضاً اريد ان انيكك الان لانك هيجتيني جداً
فجلست بين قدمي وانا واقف وبدء لسانها يلعب على رأس زبي المشتعل الحامي كالنيران من الشهوة ثم ادخلته بفمها وقامت بمصه بجنون تدخله وتخرجه بسرعة من فمها وشفتيها تضغط عليه بشدة وقوة ثم سحبت زبي من فمها وادخلت رأسه فقط وقامت بعصره بشفتيها ولسانها يداعبه بقوة حوالي ثلاث دقائق وانا اشتعل نيراناً
ثم اخرجت زبي من فمها ومصت بيضاتي ولحستها بخبرة قوية ثم باعدت بين قدمي ورفعت زبي بيدها الى الاعلى وادخلت رأسها تحتي ولحست لي طيزي ثم سحبت رأسها وادخلت زبي بفمها ومصته ثم قامت ووقفت وحضنتني ومصت شفتي بقوة وانا قابلتها بقوة وادخذت لسانها امصه والحس شفتيها ثم نزلت الئ صدري ولحسته لي وادخلت حلمت صدري بفمها وعصرتها بشفتيها ثم تناولت صدري الاخر ولحسته ومصت حلمت صدري بقوة ويدها لم تترك زبي تلاعبه وتعصره ثم نزلت بلسانها من صدري الى بطني بلسانها تلحسها من كل جوانبها حتى وصلت الى صرتي لحستها من جوانبها ثم ادخلت لسانها في صرتي وبدئت تلعقها برأس لسانها عدة مرات حتى ارتجف جسدي من النشوة وضغطت بيدي على كتفها بقوة حتى نزلت بلسانها الى زبي ثم صاحت اوووووووووووف وانتشت واخذت زبي بفمها ويدها تلعب بخصيتي تلحس رأسه وتلعقه ثم ادخلته كله ببطى داخل بفمها مدة حواي دقيقتين واخرجته من حبس فمها وتحرر فمسكته بيدها ورفعته الى الاعلى ووضعت لسانها اسفل خصيتي تلحسها وتلعقها ويدها تفرك بزبي وتحركه صعوداً ونزولاً ثم وضعت الخصيتين معاً بفمها وتضغط عليها بشفتيها وهي تخرجهم وتدخلهم داخل فمها عدة مرات وأذا بخيرية تدخل علينا الحمام وقالت الى مها اتركي الولد ياقحبة لكي يرتاح والليل طويل اعملي ماشأتي معه وسوف تنامين هذه الليلة في حضنه الى الصباح كأنه عريسك فقالت لها مها كسك ذاق كبته العصر واطفئتي نيرانه وانا بقت ***** في كسي مشتعلة
و ان اردتي تعالي معنا
فقالت لها خيرية انا تعبانة من نيكة العصر الى حد الان اكملوا النيك بسرعة لاني اكملت العشاء وخرجت
ثم وقفت مها واعطت ظهرها الى الحائط ورفعت قدمها الايمن وقالت لي نكني على الواقف فأنا اشاهدها في الافلام ولم اجربها فأمسكت ورفعته الى الاعلى وهي استند بيدها على الحائط ورجعت للخلف قليلا وقدمت فمها نحو فمي ومصتني شفتي وامسكت بيدها زبي تحكه في كسها ثم وضعته عند مدخل كسها فدفعته انا بقوة داخل كسها فعضت شفتي ورفعت جسمها الى الاعلى من الوجع ثم سحبت شفتها من فمي ووضعت يديها خلف رقبتي وقالت اموت فيك ارجوك لاتتركني
وسأعطيك كل ماتريد وامتعك احلى متعة وعندي لك مفاجأة سأكلمك عنها عند اتيقن من حصولها وبدئت بأدخاله وخروجه وهي متعلقة بي فقالت لي انا تعبت لنغير من وضعنا فقالت نام على ظهرك واجلس انا على زبك
فنمت على ظهري وجلست على زبي وامسكت زبي ومسحت به كسها وادخلته في كسها وبدئت بالصعود والنزول على زبي ويدها تضغط على صدري ثم احنت بظهرها لتقرب صدرها من فمي ثم رفعت رأسي قليلا لالتهم حلمت صدرها بفمي ومصصته ولحسته فأرخت يدها من على صدري لاتمكن ان امص صدرها بسهولة وبدئت امص والحس صدرها بشغف وهياج واتنقل من صدر الى آخر وهي تصعد وتنزل ورافعة وجهها الى السقف كأنها ماكنة كل مدة ترتعش وتختض معلنة بقرب قذفها الى ان اتتها الرعشة الكبرى وشبكت كفا يداي بكفيها وزبي يقذف كل حمولته في داخل كسها فأغمضت عينيها وضغطت على كفي يدي بقوة شديدة وتتنفس بسرعة وترتجف وتقول آآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآآي اوووووووووف الى وضعت وجهها على صدري فحضنتها وقبلتها من خدها وراسها الى ان هدئت وقامت من فوق زبي بصعوبة تترنح كأنها سكرانة ثم قمنا بغسل انفسنا تحت الدوش ولبسنا ملابسنا وخرجنا محتضنين البعض
فقالت خيرية لنا ( بالعافية ) تعالو العشاء سوف يبرد لنتعشى
وبعد العشاء بحوالي الساعة قالت مها لخيرية تعالي لنتساحق وعلاء يتفرج علينا ويتهيج اكثر فضحكت خيرية وقالت لمها اخلعي ملابسك وتعالي لنرى من منا تقذف بسرعة فخلعت خيرية ثوبها ولم تكن تلبس شئ تحت الثياب وجلست في حضني وتحك طيزها وتقول ل مها تعالي الحسي كسي وسحبت يدي ووضعتها على صدرها وقالت لي فرك لي صدري فانا هائجة وكبتي واقفة في راس كسي فقمت بفرك صدرها وجائت مها فرفعت خيرية قدميها الى الاعلى وفتحت كسها ل مها ووضعت مها لسانها على كس خيرية ولحسته فشهقت خيرية بقوة وصاحت اووووووووووووف اوووووووووف كسي نار ومها تلحس بفن وحرفة لكس خيرية الهائج وخيرية تتراقص في حظني بجنون ودفعت بيدها على زبي المنتصب ورفعت نفسها قليلاً وامسكته وقالت لي اخلع سروالك واخرج زبك فانزلت سروالي قليلاً الى الاسفل بصعوبة فمدت خيرية يدها ودفعت مها من راسها الى الخلف ووقفت وهي ترتعش ودفعتني من صدري الى الخلف وامسكت زبي وهي تحكه على كسها ثم جلست فوق زبي فارادت ادخاله لم يدخل سوى رأسه بصعوبة فتعجبت من ذلك لاني العصر نكتها ودخل زبي في كسها بكل سهولة فقلت لها ماذا حصل لكسك هل زغرت فتحته فقالت لي لقد وضعت شب في كسي لكي يكون ضيقاً واحس بزبك اكثر فقلت لها ما هذا الشب فقالت لي مها تستعمله النساء بعد الولادة لكي يضيق الكسل انه اثناء الولادة يترهل وتكبر فتحته وقفت خيرية ووضعت يدها في فمها وبللتها كثيراً بلعابها ووضعت بللها في داخل كسها ثم جلست على زبي وادخلت رأسه بصعوبة وصاحت بمهل تعالي ياقحبة الحسي كسي وعلاء ينيكني فوضعت مها لسانها فوق بظر خيرية وبدئت بالنزول على زبيب بطئ الى ان دخل كله فأحسست بحرارة كسها تكوي راس زبي واثناء ذلك رن جرس التلفون وجاوبت مها وتبين ان ابو مها جاء من السفر ويريد منها الحضور فوراً فذهبت مها الى بيتها وقالت لخيرية بغضب قبل ان تخرج اشبعي كسك وطيزك الليلة بالنيك فأنا سوف لن اعود لان ابي جاء من السفر فضحكت خيرية وقالت لي الغيرة عليك تحرقها فقلت لها لاعليك منها انتي عروستي هذه الليلة كأنما افتحك الان فقامت من فوق زبي وسحبتني من يدي وحضنتني وقبلتني وقالت لنذهب الى غرفة النوم ياعريس ومشينا الى غرفة النوم ونحن متحاضنين وشفاهنا ملتصقة ويدي تلعب بطيزها الكبير المتأرجح فقلت لها اريد ان اقذف في داخل طيزك فقالت لي انا ايضاً اريد ذلك لان طيزي لم يذق حلاوة زبك فدخلنا غرفة النوم وارتمينا على السرير نتعانق ونتحتضن البعض متشابكين بقوة ونلف بأنفسنا على السرير مرة انا فوقها ومرة هي فوقي الى ان اصبحت فوقي وسحبت شفتها المتورمة من العناق ومسكت زبي وقالت لي سوف امص زبك مص لن تراه من قبل وبدئت بلحس رأس زبي وحشفته وانزلت يدها الاخرى على خصيتي تفركها ثم ادخلت رأس زبي داخل فمها وضغطت عليه بقوة بشفتيها ثم ادخلت زبيب بطئ داخل فمها لتبتلعه كله وبقت عدة لحظات وكامل زبي في فمها ثم اخرجته وادخلته مرة اخرى تعتصره بشفتيها ولسانها يداعبه ثم اخرجته من فمها وبدء لسانها يلحس كل جزء من زبي من الاعلى ومن الاسفل ثم دفعت بقدمي لتفتحها اكثر ووضعت لسانها على خصيتي وبدئت بلحسها وشفطها بفمها عدة مرات ثم تناولتخصيتي الاخرى وفعلت بها مثل الاخرى ثم ادخلت الخصيتين معاً بفمها تمصها وتلعقها بجنون تريد ان تحسسني بأنها تمص احسن من مها ثم اخرجت خصيتي من فمها وامسكت زبي ولحسته من الاسفل الى الاعلى عدة مرات ثم وضعت راس زبي بفمها وبدئت تدخله وتخرجه من فمها بسرعة كانها تتناك من كسها حتى اغرقته بلعابها ثم صعدت بلسانها من زبي الى بطني تلحسها ويدها تضغط على زبي بقوة الى ان وصلت الى صدري لحسته ومصته بقوة من حلمتي ثم تناولت صدري الاخر ولحسته ومصة حلمتي ثم امسكت وجهي من الجانب وتدفعه بقوة الى الاعلى ولسانها يصعد على رقبتي يلحسها فاشعلت نيراني وهيجاني الى ان وصل لسانها الى شفتي ومررته على شفتي تلحسها فأردت سحب لسانها الى داخل فمي فلم تمكني منه وسحبته ثم اعتدلت وركبت فوقي وفركت زبي بكسها عدة مرات وهي تنتشي وترتعش وتقول اوووووووووف اااااااااام اشكد حار زبك موتني فوق نار كسي ناره فنزلت على زبي بكسها وبدء يدخل ببطئ الى ان وصل زبي بكسها الى آخره وبدئت بالصعود والنزول ببطئ وهي مغمضت العينين تعظ بشفتها وتأن من الشهوة وبدئت سرعتها بالتزايد وسحبت يدي ووضعتها على صدرها افركه لها وما هي لحظات حتئ بدء صراخها واعتصارها وارتعاشها بالتزايد فأردت ان ارفع نفسي قليلا لكي امص صدرها فدفعتني وضغطت بيديها على صدري وزادت سرعت صعودها ونزولها على زبي كأنها فراشة تطير في الهواء ورأسها مرفوع الى الاعلى الى ان قذفت وصاحت بصوت عالي يااااااااااااااااااااااه اووووووووووووووووووف ااااااااااااااام وتضغط بركبتيها على جانب بطني تعتصرني ونامت على صدري بكل قوتها وهي ترتعش كالسعفة وجسدها يتقلص كأنها تلد مولداً الى ان هدئت فحضنتها وقبلتها من فمها عدة قبلات ومسحت ماتصصب منها من العرق فتنهدت وقالت بصوت خفيف نام فوقي وادخل زبك بطيزي فسحبت نفسي من تحتها وبسرعة ففتحت طيزها ووضعت عليه من لعابي وادخلت زبي بكل قوة اوتيت بها داخل طيزها فصاحت آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه شرمتني فرفعت طيزها الى الاعلى لكي تسهل دخول زبي اكثر داخل طيزها وبدئت بأدخاه وخروجه عدة مرات وهي تحرك طيزهاالى الجانب والى الاعلى والاسفل وانا ادخله واخرجه بقوة وسرعة وقد جنني ارتطامي بطيزها وهو يتوج تحتي ويخرج صوتاً مسموعاً وماهي لحظات حتى صحت بأعلى صوتي آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه سوف اقذف سوف اقذف فدفعت بطيزها الى الاعلى بقوة وهي تحركه لكي يدخل اكثر ثم ادخلت قدميها بين قدمي ورفعتها الى الاعلى ثم ضغطت بها على طيزي وبقوة ووضعت يدها خلف \ظهري تضغط عليه بقوة الى ان افرغت كل مياه زبي في طيزها وحضنتها ووضعت شفاهي خلف اذنهاا اشمها واقبلها الى ان هدئنا فأردت سحب زبي من طيزها فقالت لي لا توقف لاتسحبه الان وبعد عدة لحظات قالت لي ارفع جسمك عني ولاتخرج زبك من طيزي فرفعت نفسي فقلصت عضلات طيزها على زبي بقوة ثم قالت لي اسحبه ببطئ فسحبته ببطئ الى ان خرج كله من طيزها ثم قالت لي ادفع زبك مرة ثانية في طيزي فادخلت زبي مرة اخرى في طيزها وهي تعتصره بطيزها وهكذا عدة مرات حتى سحبته من طيزها ونمت بجانبها وبعد نصف ساعة فتحت عينها وقالت لي نكتني احلى نيكة بحياتي مارايك بي هل انا احسن بالنيك ام مها فقلت لها انتي احسن بكثير وجسمك احلى من جسمها وطيزك اكبر وابيض وانا احب الطيز الابيض الكبير ثم عاودنا الكرة عدة مرات ونكتها ثلاث مرات ونمنا وفي الظهيرة احسست بيديها تلاعب خصلات شعري وقبلتني وقالت لي انهض اصبحت الساعة الواحدة ظهراً الان فنهضت وادخلتني الحمام وسبحتني وبعد الخروج من الحمام قالت لي هل كلمتك مها عن هدى فقلت لها لا ولكنها قالت لي انها سوف تعمل لي مفاجئة عند ايقانها بحصولها فقالت لي انها كلمت هدى لكي تنيكها فلم تقبل هدى لانها تخاف من مها ان تفضحها وانا سوف اجعلك تنيكها في بيتي الغد او بعد الغد
وفي المحطة التاسعة سوف اخبركم ماحصل بيني وبين هدى ونكتها بمساعدة خيرية
اطلب منكم التشجيع والرود لاكمال باقي محطاتي لكل من تجد فى نفسها المقدرة على مجراتى فى الجنس وتستطيع ان تمتعنى او تخبرني كم مرة قذفت عند قرائتها القصة
المحطة التاسعة : هدى
هدى سمراء متوسطة الطول ممتلئة صدرها كبير طيزها من النوع المتأرجح عندما تمشي وسيقانها مدورة وكسها منتفخ وكبير كأنه بطة وبظرها سمين كأنه اصبع *** عمرها خمسة وعشرون سنة متزوجة من سبع سنوات ولها بنت في الخامسة وولدين صغار كما حدثتكم سابقاً بأن خيرية قالت لي بأنها سوف تمكنني من نيك هدى في يوم دخلت في بيت خيرية فوجدت هدى عندها وانا لم اراها سابقاً وهذه المرة الاولى التي اراها فيها وسلمت عليهم وقلت لخيرية ياخالة امي تسلم عليكي وتريد منك ان تمري عليها فضحكت خيرية وقالت مالك الم تعرف من هذه واشارت بيدها على هدى فقلت لا اعرفها فقالت لي خيرية انها هدى التي كلمتك عنها فأبتسمت والفرحة والسرور تملئ وجهي فقالت لي خيرية تعال واجلس بيننا وجلست بينهم فوضعت خيرية يدها على رأسي وفركتها وقبلتني من بين عيني وقالت لهدى مارايك بعلاء فقالت هدى انا رايته من قبل عدت مرات ولاكنه لم ينتبه لي انه شاب جميل ووسيم ودمه خفيف ومحبوب فأجابتها خيرية وماذا بعد يعجبك به فسكتت هدى فقالت لي خيرية انها تخاف منك ان تفضحها وخاصتاً مها وانا كنت اتكلم معها عنك قبل ان تأتي فقلت لها انا الذي اخاف من الفضيحة واني كتوم ومددت يدي على كتف هدى وحضنتها بقوة وقربت شفتي من خدها وهمست لها انك جميلة وقبلتها قبلة خفيفة من خدها فأرتعشت واغمضت عينيها وكررت قبلتي لها ثم وضعت يدي فوق صدرها وقربت شفتي من شفتيها وقبلتها قبلة قوية فسحبت نفسها مني بقوة وانزلت يدي من صدرها وقالت لي انت جرئ جداً فقالت لها خيرية انتي تستحين مني قبل قليل كنا نتساحق لماذا تستحين ففتحت عيناها وقالت لخيرية عيب عليك لاتتكلمي ارجوكي فقالت لها خيرية ام علاء يعلم مايحدث بيننا لان مها لاتخفي عنه شئ فعضت هدى شفتيها وقالت وبماذا اخبرتك ايضا مها فقلت لها كل خير فقالت أي خير هذه القحبة فضيحة ولاتصدق ماتقوله عني فأنا اكرهها ولا اطيقها فقلت لها على راحتك وقمت من بينهم اهم الخروج من البيت فقالت لي خيرية اين تذهب فقلت لها سوف اخرج الى الشارع فقالت لي تعال معي واخذتني من يدي وادخلتني غرفة النوم وابقت الباب مفتوح وقالت لي اعرف انك اتيت الى هنا لكي تنيكني ولم ادعك تخرج دون ان تنيكني وان هدى تستحي وتخاف من الفضيحة فقلت لها انها اعجبتني كثيراً ولابد ل كان تقنعيها فقالت لي خيرية سوف تنيكني امامها وتراك وسو ف تتهيج ولن تخرج من هنا دون ان تذوق زبك فحضنتها وقبلتها شفتيها ويدي ترفع ثوبها الى الاعلى فقالت لي انزع عني ثوبي فنزعت عنها ثوبها وكانت لم تلبس شئ تحت الثوب وهي قامت بخلع ملابسي عني ويدي تلعب بطيزها ثم وقفت امامي ومسكت زبي بيدها تلعب به ثم وضعته على كسها وتضغط عليه بفخذيها وحضنتني ووضعت يدها خلف ظهري وبدئت تلعق رقبتي وخلف اذني وانا نظري على هدى وهي ترانا نتنايك وعيناها مليئة بالشبق ونظراتها لي حارقة فهمست لخيرية وقلت لها ان هدى بدئت تهيج فقالت لي تريدها تتفرج علينا هنا قلت نعم فصاحت خيرية على هدى وقالت لها تعالي هنا وكوني قريبة منا لكي تتفرجي علينا من قرب فجائت هدى وجلست على جانب السرير وفتحت قدميها وارجعت ظهرها الى الخلف فلففت خيرية وادرتها وجعلت هدى امامي لكي اراهاونحن نتنايك ثم وضعت شفتي على حلمت صدر خيرية ورضعتها بقوة ويدي تعصر طيزها فصاحت خيرية افففففففففففففف آآآآآآآآآآآآآه ثم سحبت نفسي عنها واجلستها على حافت السرير بجانب هدى وجلست بين قدميها ورفعت احد قدميها الى الاعلى ووضعت لساني على كسها وبدئت الحس كس خيرية بقوة وكل فترة ارفع رأسي لارى هدى وكانت مشتعلة فأنتبهت خيرية لي وارجعتني الى كسها لكي اكمل لحس كسها ففتحت بيدي كسها لكي اخرج بظرها كله وسحبته بشفتي امصه وادخله واخرجه من شفتي ببطئ شديد فصاحت خيرية آآآآآآآآآآآآآآه ااااااااااااااام وبعد عدة لحظات سمعت صوت هدى تأن وتغنج فرفعت رأسي عن كس خيرية فرأيت هدى نائمة على السرير ويد خيرية تعبث بكسها فرفعت رأسي اكثر ووقفت فرأيت كس هدى السمين خارج من جانب اللباس وسيقانها المدورة فقالت لي خيرية مارايك بكس هدى فقلت لها لم ارى كس مثل كسها انه مثل البطة فضحكت خيرية وانتبهت هدى وحاولت ان ترفع رأسها فمنعتها خيرية وقالت لي تعال انزع لباسها و الحس كس هدى فنظرت الى هدى فعضت شفتيها فنزعت عنها لباسها ونزلت بين قدميها ورفعت يد خيرية من كسها وفتحت قدميها الى الجانب ثم وضعت رأس لساني فوق كسها الحسه بخفة ورشاقة فرفعت هدى قدميها الى الاعلى ورفعت طيزها الى الاعلى وظهر كسها بأكمله ففتحت بيدي كسها المكتنز واخرجت بظرها ولحسته ثم سحبته بين شفتي ومصصته بقوة وهي بدئت بالصراخ اوووووووووووووووووووي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه حبيبي ماذا تفعل بي كسي نار نار اوووووووووووووووووووف ثم نزلت بلساني لحساً الى فتحت طيزها وصعدت به الى بظرها ولحسته ومصصته ثم نزلت الى اسفل كسها ثم وضعت اصبعي الاوسط على فتحت طيزها احركه حركات دائرية ولساني يغوص في اعماق كسها وهي ترتجف وترتعش الرعشة تلوى الاخرى ثم دفعت اصبعي في داخل فتحت طيزها فدخل بسهولة لكثرة المياه التي قذفتها فقمت بادخله واخراجه عدة مرات الى ان تيقنت بأني استطيع ان انيكها من طيزها ايضا بسهولة ثم انتبهت ليد خيرية تضغط على رأسي من الخلف فرفعت رأسي فوجدت خيرية تلبس ثوبها وتهم بالخروج بعد خروج خيرية من الغرفة قالت لي هدى اغلق باب الغرفة فاغلقت باب الغرفة فوجدت هدى تخلع كامل ثيابها وجالسة على حافة السرير وعند وصولي واصبحت امامها نهضت وحضنتني ومدت شفاهها لشفتي واخذتني بقبلة قوية وطويلة وسحبت لسانها ووضعته بين شفتي مرة امصه ومرة العقه ومرة الحسه واشعر بجسدها يرتعش وترتجف في حضني فاجلستها على حافت السرير وسحبت يدها ووضعتها على زبي وقلت لها الى الان انتي تستحين مني فابتسمت ابتسامة عريضة ويدها تضغط على زبي ثم قالت لي كان نفسي بك من مدة طويلة ولم اتصور بأني سأكون بحضنك بهذه السرعة فقلت لها سوف امتعك واريحك فقالت لي انا ايضاً سوف اريحك ولكننا على وعدنا مها لاتعلم بما سيجري بيننا فقلت لها لن يعلم احد فوضعت رأس زبي بفمها واخرجته ومكذا عدة مرات ثم اخرجته ولحست رأس زبي وما حوله بكل هدوء ثم قبلت زبي من فتحته قبلتين ثم نزلت بلسانها تلحس زبي من الاعلى الى الاسفل ثم ادخلت اكثر من نصف زبي في داخل فمها وبدئت تعصره وتضغط عليه بشفتيها الى ادخلته كله داخل فمها وتوقفت عدة لحظات ثم اخرجنه ولحست رأسه عدة مرات وادخلت زبي كله داخل فمها ببطئ ثم اخرجت زبي من فمها وانزلت لسانها عليه الى ان وصلت الى خصيتي تلحسها بخفة ورشاقة ثم بدئت اشعر بشفتيها تضغط على خصيتي بقوة وهي تبتلعها واخرجتها ووضعت خصيتي الاخرى بفمها ولحستها ثم ادخاتها في داخل فمها تعصرها بين شفتيها فلم اعد احتمل فسحبتها من يدها وانمتها على السرير ونمت فوقها وقبلتها من فمها ومصصتها فسحبتني ووضعتني بين قدميها وزبي يلامس كسها ثم نزلت من شفتها ووضعت حلمتها بين شفتي واطبقت عليها بقوة فأنت وصاحت آآآآآآآآآآآآآآآآآه ورفعت وسطها الى الاعلى كأنها تقول لي ادخل زبك في كسي ثم انتقلت الى الصدر الاخر واذا بيدها تبحث عن زبي لتضعه على فتحت كسها فدفعته ببطئ فدخل بيسر وشعرت بحرارة كسها فسحبته وادخلته الى ماكان عليه ثانيتاً ثم اخرجته وادخلته عدة مرات فرفعت قدميها الى الاعلى ووضعتها خلف ظهري ورفعت طيزها الى الاعلى وانا بدوري دفعت زبي كله في داخل كسها وبقوة فصاحت اوووووووووووووووووووي آآآآآآآآآه فقمت بأدخله واخراجه ببطئ وهي تحرك نفسها الى الجانب ليتسنى لزبي الدخول اكثر في كسها وزادت سرعتي وزاد رقصها وارتعاشها تحتي وسحبتني بيدها من خلف رقبتي وحضنتني ووضعت شفتي بين شفتيها وقدمها يضغط على ظهري وترفع كسها كلما سحبت زبي من كسها وشفتيها تعظ شفتي كأنها تعضها واحسست بقرب قذفي فسحبت شفتي من فمها واردت ان ارفع جسمي عنها قليلا فمنعتني وسحبتني من ظهري بقدميها وهي ترتعش وتقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه وانا اقذف مائي بكسها وارتعشت وانتفضت وادخلت اظافرها في ظهري وجرحتني الى ان هدئت وسحبت زبي من كسها وارتميت جانبها واغمضت عيني وبعد لحظات احسست بيدها تمسح عرق جبيني ففتحت عيني فقبلتني من وجنتي ثم قالت لي مارأيك بي انا احسن ام مها فقلت لها انك عجيبة وشهوتك قوية وارتعشتي كثيراً فقالت لي انها قذفت اربع مرات متتالية ولم يحصل لها هذا في السابق فقلت لها انا قذفت مرة واحدة واريد ان اقذف هنا ويدي تلعب بطيزها ولحمه يتأرجح بكف يدي فمدت يدها على زبي وقالت ان زبك واقف ولم ينام ثم وضعته في فمها ومصته ولعقت مابقي من مائي ومائها الممتزج فقلت لها يبدو انك تمارسين النيك كثيراً من الطيز فقالت لي انها تتناك من طيزها من ايام الخطوبة وان زوجها كان ينيكها بكثرة من طيزها ايام الخطوبة فقلت لها الى الان فقالت نعم اليوم صباحاً ناكني من طيزي وانا نائمة على جنبي بحضنه فبلل زبه وفتحت طيزي وادخاه وناكني وقذف في داخل طيزي ولم يخرجه ولم نشعر بأنفسنا الا ان نمنا وزبه في داخل طيزي فقلت لها كل كم يوم ينيكك فقالت ان زوجي سكير يشرب الخمر كثيراً وياتي متأخراً اغلب الاوقات واكثر نيكه لي يكون صباحاً كل اسبوع او اقل او اكثر ثم قامت وقالت لي سوف اغسل كسي وانظف طيزي لك ولبست ثوبها وخرجت من الغرفة وبعد لحظات سمعتها هي وخيرية تضحكان وتعلق الوحدة على الاخرى ثم دخلت الغرفة وقفلت الباب وقالت ان خيرية كانت تتفرج علينا ولم نشعر بها وجلست بجانبي على السرير ووضعت رأسي في حجرها ووضعت يدها على رأسي تلاعب خصلات شعري ثم باستني من مقدمة رأسي وقالت لي انها لاول مرة تشعر بهذا الشعور معي فدفعت برأسي اضغط على كسها ففتحت قدميها الى الجانب وادخلت مؤخرة رأسي على كسها وتحرك رأسي عليه بيدها وانا اتجاوب معها فضحكت ومدت يدها على زبي وقالت ان زبك واقف كالحديد سوف يشق طيزي فقلت لها هل زبي اكبر ام زب زوجك فقالت زب زوجي اقصر ولكنه اغلظ بقليل عن زبك الم تشعر بكسي عندما دخل زبك فيه كله كيف دخل بصعوبة ثم رفعت رأسي من حجرها وجلست فوق رأسي مقابلة لزبي وقالت لي كم تمنيت ان اجلس هكذا من قبل فرفعت طيزها الى الاعلى وفتحته وادخلت لساني ولحست اسفل كسها ان وصلت الى فتحت طيزها وبدورها نامت على زبي وعملت وضع 69 والتهمت زبي وادخلته بفمها تمصه وانا لساني يلحس ويتنقل مابين كسها وفتحت طيزها ثم قالت لي الحس كسي وادخل اصبعك في طيزي فقمت بلحس كسها وانيكها بأصبعي الى ان شعرت بمياه كسها تنزل داخل فمي وترتعش فدفعت قدمها الى الجانب وسحبت نفسي من تحتها فقالت لي انها تحب النيك من الطيز على الواقف فنزلنا من السرير واعطتني ظهرها ومسكت زبي ووضعته بين فلقتي طيزها تحكه ورفعت رأسها الى الاعلى تريد مني ان اقبلها من فمها فدفعت بيدي من بين يديها ومسكت صدرها اعصرهم وادخلت شفتي بفمها وهي تحرك بطيزها في حظني يميناً ويساراً ثم انزلت يدي من صدرها ودفعتها من خصرها الى الامام لتتكئ على السرير بللت اصابعي وفتحت طيزها وبللت فتحتها ثم بللت زبي فرفعت طيزها ال****ي الى الاعلى يتأرجح فوضعت رأس زبي على فتحت طيزها فمدت يديها وفتحت طيزها ولفت برأسها لي وقالت ادفعه ببطئ فدفعته فدخل رأس زبي بيسر فعضت شفتيها ونفخت ودفعت بطيزها على زبي فدفعته اكثر وتوقفت قليلا فحركت طيزها الى الجوانب وهو يتراقص امامي فسحبتها من اسفل بطنها ودفعته بكل قوة فصاحت آآآآآآآآآآآآآآه انشق طيزي اممممممممممممممممم وانزلت رأسها الى الاسفل تحكه بالسرير فسحبت زبي الى المنتصف ودفعته بقوة ايضاً فأنتفضت وعضت بشفتيها وهي تقول امممممممممممممممممم انننننننننننننننننننننن فتركته قليلا ثم قمت بأخراجه وادخاله ببطئ فلفت برأسها نحوي تنفخ وتعض بشفتها وتقول افففففففففففف وهي تتراقص تحتي وتحرك طيزها بكل الاتجاهات وادخل ادخله واخرجه بسرعة وكلما ارتطم بطيزها يرتفع لحم طيزها الى الاعلى ويتموج كانه امواج البحر وماهي لحظات حتى اعلن زبي بقذفه فشعرت بي وانا اقذف فمدت يدها وفتحت طيزها بقوة وقالت ادفعه كله داخل طيزي فكبست على طيزها بقوة ومدت قدميها خلف قدمي وكلبجتني من قدمي ونمت فوق ظهرها وانفاسي تتراكض والعرق يتصبب مني وسحبت يداي ووضعتها على صدرها وقالت لي بعصبية ومحنة اعصر صدري بقوة وطيزها تندفع بقوة على زبي فوضعت شفتي خلف اذنها ولحستها فأرتعشت وصاحت بحرقة اووووووووووووووووووف اووووووووووف ويدها تعتصر فراش السرير فعلمت انها قذفت فمدت يدها بسرعة ووضعتها خلف ظهري ودفعتني بقوة لالتصق بها اكثر الى ان هدئت وسحبت زبيب بطئ وهي تعتصره وتحلبه بطيزها الى اخرجته كله ثم جلست بجانبها ويدي تلامس شعرها ومسحت العرق عنها ثم اخذت ملابسي ودخلت الحمام
وبقيت انا وهدى نتقابل حواي سنتين وكانت هي التي تطلبني انيكها اما اذهب لها في بيتها صباحاً عند خروج زوجها او نتقابل عند خيرية الى ان انتقلت الى بيت اهل زوجها وسكنت معهم
في المحطة العاشرة سأروي لكم ماحدث بيني وبين بشرى اخت هدى الصغيرة

هناك تعليق واحد: