الاثنين، 23 يناير 2012

قصتي مع اخت زوج اختي 1

قصتي مع اخت زوج اختي
ب14 ال15 كنت في سن عندما انتقلت للعيش في منزل اختي الي تكبرني باربعة اعوام
اعوام وزوجها بسبب انتقالي الى مدرسة داخل المدينة ولأنه اهلي كانو
يعيشون في قرية صغيرة
عاما و الى ان جاءت اخت 18 وكانت حياتي طبيعية الى ان اصبح عمري
زوج اختي لقضاء العطلة معنا وهنا تغيرت حياتي رأسا على عقب
لقد كان جسمي جميلا جدا فثدياي منتصبان وفخذاي بارزان وجسمي طويل
وممشوق وشعري يصل الى مؤخرتي فكانت ترمقني بنظرات لم افهمها وعند
اللعب معي تتعمد وضع يدها على الاماكن الحساسة
سنوات وكانت هية ايضا تحمل جسما غير 3 مع العلم انها تكبرني ب
معقول ولا يمكن وصفه
وفي احد الايام كنت خارجة مع اصدقائي وعندما عدت الى البيت كان اخي
واختي خارج المنزل فسمعت اهات خفيفة فتوجهت بهدوء لأشاهدها وهي
تشاهد فلما خليعا وتدخل شيء في كسها وعندما اتبهت لي تغير وجهها
ولكنها لم تغط جسمها بل اخذت تركض ورائي وهي عارية وترجوني ان
لااخبر احدا ولا سيقتلها اخوها فقلت لها بأني سأفكر وتركتها وتوجهت
الى غرفتي
وعندما ذهب الجميع الى فراشه بالليل اخذت انا افكر بما كانت تفعله
ولماذا تفعل ذلك وكيف لفتاة ان تفعل ذلك فقطع عني افكاري صوت احد
يدق باب غرفتي فاذا بها هي تدخل علي وجلست على السرير واخذت تطلب
مني ان لا اخبر احدا بما جرى فوافقت ولكن بشرط فقالت ماذا؟؟ فقلت
ان تشرحي لي كل ما كنتي تفعلين فضحكت ضحكة غريبة وقالت حسنا
ثم قالت لي بأنها تمارس الجنس مع الفتيات وانها كانت تصبر نفسها
بسبب بعدها عن صديقاتها ,فقلت لها وكيف تمارسين الجنس مع الفتيات
فأخذت تخبرني بما يفعلنه الفتيات عندما يمارسن الجنس فأحسست بشعور
غريب جدا في داخلي وأحسست بقسعريرة شديدة فقالت لي في النهاية انا
مستعدة لأنه اعلمكي حتى تصبحي خبيرة فيه لكني لم استطع الكلام من
المحنة التي اصابتني
فقلت لها سأفكر بالامر
فتركتني وذهبت لتنام ولكني لم استطع النوم وبقيت افكر بما قالته لي
ولكني احسست انه جميل من الشعور الذي اصابني عندما كانت تتكلم
فذهبت اليها بالصباح وقلت لما اني اريد ان تفعل معي ما تفعله مع
الفتيات فقالت لي انا قلت بعلمك ما بعمل معك فهددتها اني سوف اخبر
عنها فوافقت عندما ذهب الجميع لينامو طلبت مني ان الحق بها الى
غرفتها فذهبت واغلقت باب الغرفة علينا ثم بدأت تنزل الملابس عني
حتى اصبحت كما ولدتني امي واخذت تقبلني وتمص لساني وانا لما امانع
في ان ابادلها القبلات اللي احسست بلذة وانا ابادلها اياها ومن ثم
نزلت الى صدري المشدود واخذت تمصه وترضع منه وتشد لي حلماتي وانا
احس بشهوة عارمة في داخلي ثم انقلت الى ثديي الاخر لتفعل به ما
فعلت بالاول ثم نزلت واخذت تدخل لسانها في سرتي ثم طلبت مني ان
استلقي على السرير ففعلت ونزلت الى كسي اللي تبلل واخذت تلحسه
وتلحسه وانا لم اتحمل وصرت اصرخ اااه مم وظلت تلحس لأكثر من نصف
ساعة ثم قامت
وبعدها قالت لي ان اريها طيزي ففعلت واخذت تلحسها ثم تدخل اصابعها
فيها ااه وانا اتأوه بقوة وهي تدخل اصابعها وتضربني على افخادي ثم
طلبت مني ان افعل معها مثلما فعلت بي فقبلتها ومصصت صدرها ولحست
كسها وادخلت اصابعي في طيزهاا
وبعد ان انتهيت قالت لي انتي هيك اتعلمتي بس باقيلك شوي بكرة رح
اعلمك اياها فتركتها وذهبت الى غرفتي اتحممت ونمت وانا فرحانة ولدي
شعور رائع
وفي اليوم الثاني اخذتني معها الى شاليه ع البحر وقالت لي انا قلت
لأخوي انه انا ببيت اليلة هون انا وانتي يعني ما حد رح يزعجنا
حكيتلها ليش امبارح مين ازعجنا حكت ما حد بس اليوم غير مبارح لأنه
رح يكون فيه صراخ
انا خفت وسألتها من شو الصراخ قامت فتحت شنطتها وطلعت منها شغلة
strap on dildo هيك سالتها عنه حكتلي اسمه
سألتها شو يعني حكتلي زب ابو حزام واليوم رح يدخل طيزك
انا خفت وحكيت اخاف ما بدي خلينا متل امس احلى حكتلي هيك احلى بس
لا تخافي بعدين نزلنا في بعض تبويس ومص ولحس ولما خلصنا قامت ولبست
هادا الزب الصناعي وقالتلي خذي وضعية الكلب حكيتلها اخاف يعور
حكتلي لا تخافي بحط جل وبدخله شوي شوي انا وافقت واخدذت وضعية
الكلب ودخلته شوي شوي دخل راسه وانا حسيت انه روحي بتطلع مني وطلبت
منها اطلعه لأنه عورني فقالت لي اسكتي وبكفي تصرخي متل الوحدة اللي
عم تولد فصارت تدخل شوي شوي لين ما دخل نصه بطيزي فقالت لي بخليه
خمس دقائق لين ما تتعود طيزك عليه
انا توجعت كتير اولها بس بعد الخمس دقائق حسيت بشعور جميل جدا
فطلبت منها تدخله كله
فصارت تنيكني بقوة
وتدخل وتطلع فيه بسرعة لما صار كله يدخل ويطلع
اااه
شو كان شعور حلو ظلت تنيكني حوالي نص ساعة او اكتر ولما اجت بدا
اطلعه حكيتلها خليه كمان شوي ما شبعت فضلت تنيكني وبعدها طلعته
وقالت لي خدي وضعية تانية سألتها كيف حكتلي انا بنام وانتي لقعدي
على الزب قعدت وصرت اطلع وانزل عليه وبعدين حكتلي بدي تمشي وانا
بمش وراكي والزب في طيزك فمشيت فعرفت من هيك انها مجنونة جنسيا
وبعد هيك شلحته ولبستني اياه واخدت هي وضعية الكلب وطلبت مني
انيكها ونكتها بجميه الوضعيات ونمنا احنا التنتين في حضن بعض لاصحى
الصبح الاقي حالي نايمة على بطني وهي راكباني من فوق ومدخلاه في
طيزي عم تنيكني فطلبت منها ان تنزل عني فقالت لي اخرسي واتحملي
شوي وبعد ان انتهيان عدنا الى المنزل
وضلينا انا وهي نمارس الجنس بكافة انواعه حتى انتهت العطلة وعادت
الى منزلها ولكنها وعدت بان العطلة القادمة ايضا ستقضيها عنا وبقي
شهور وتأتي وانا مشتاقة لها جدا ولما امارس الجنس منذ غابت 4 لها
الا عدة مرات متقطعة مع صديقات عرفتني عليهم هنا

هناك 5 تعليقات:

  1. الممارسة بين الزوجين باي طريقة ترضي الطرفين جميله واهو تغيير احسن من الملل

    ردحذف