الاثنين، 23 يناير 2012

تاديب 1

كانت حبيبتي وصديقتي يوما تشاهد فيلم جنسي لفتاتين تنيكان بعضهما لتتعلم الجديد ولتبهرني في كل طلعة ونيكة نفعلها وكانت منغمسة بالنت والمشاهدة لكنها لم تلحظ ان زوجة اخيها دخلت الغرفة فجاة وهي لم ترها فنظرت خلفها فجاة قلبت على موقع الثاني وركنت موقع السكس فسالتها زوجة اخيها وكانت ما زالت عروس لم يمضي على زوجها شهر كامل فقلت لها اتفضلى رات جهازى مفتوح فقالت لها ماذا تفعلين على الجهاز فقلت لها انى اتصفح موقع الموضة فقالت ماهذه الصفحة الثانية ارتبكت وقلت لا شىء فقالت دعيني ارى هذه الصفحة ولا تخفين ففتحت الصفحة ورات صور السكس فقالت لى ما هذا انتي تتفرجين على صور فادحة ساخبر اخاكي عندما يعود من عمله بكت واتصلت فيني حبيبتي زوجة اخي عرفت بامر فيلم السكس الذي أشاهدة وقالت ستخبر اخي بذلك وجلست تبكي بالهاتف خفت انا من ان يقوم بضربها ومنعها من الخروج تخليت انني افقد زوجتي وصديقتي الغالية قلت لها دبري لي موعد مع زوجت اخيك صدفة دبرت وحاكت خرجت هي وزوجة اخيها لصياغ الذهب كنت انا هناك بحجة الشراء وتعرفت عليها واخذت رايهما بقطعة حلق وكانت هذه بداية تعارفنا واخو حبيبتي لم يبقى على وصوله سوى 4 ايام وخطتتي لازم تنجز بيومين او يوم بالكثير اقتربت منهما دعوتهما لشرب العصير بمطعم وتبادلنا حكي نسوان وغادرتا فوجهت لهما دعوة عيد ميلادي وحضرتا كان بالمنزل انا و صديق اخبرته بخطتتي وان يساعدني وافق حيث كان يتمنى ان يلمسني وينكني اعطيته ما يريد مقابل خدمة سيقوم بها لي وافق دون تردد لحبه لي جاءتا للمنزل وكنت قد استاجرت بيت كانه منزلي كانت زوجة اخيها ترتدي ملابس وفستان جميل للغاية وحنتها بيديها ومزال كسها طري وجديد بعالم النياكة جلست شربت العصير بدا تهلوس بدرجة غير ملفته اقترب صديقي منها يقبلها ويداعبها وهي تضحك وتنادي من ينيكها اقترب ومصت زب صاحبي وكانت تعي ما تفعل بدرجة بسيطه رقصت عريانه ومصت وانتاكة بطيزها وبكسها انزل صاحبي منية بسكها راحت الحمام وتسبحت وتمكيجت كنت قد صورتها بموبايلي بدون ان اظهر وجه صاحبي جاءت صديقتي من الخارج ورات زوجة اخيها فصفعتها كانها لا تعرف شيئا وقالت ساخبر اخي انكي انتكتي من شخص غيرة وبكت ورجتها الا تخبر حد فعادتا للبيت ودخلت كل واحدة لغرفتها ومن بعد هاك اليوم اصبحت انيك حبيبتي بعلم زوجة اخيها وصاحبي ينك زوجة اخيها كل يوم وهي مجبرة على اعطائه ينكها خوفا من ان يفتضح امرها . وهي الان حامل من صاحبي . اسكتها لضمان اعتراضها على نياكتي لاخت زوجها

هناك تعليقان (2):