الاثنين، 23 يناير 2012

اسمي ايمان 1

انا بنت اسمي ايمان وعمري 22 سنه واحب الجنس وخاصه السحاق مع البنات فكنت امارس السحاق مع خويتي نوره واللي عمرها 18 سنه وبيوم من الايام كنت عندها في البيت وجالسين انا وهي بغرفتها ننتظر امها حتى تخرج من البيت بزياره عند صديقتها وحنا بالغرفه ما سمعنا الا الباب يدق والا اخوها واللي هو اسمه مهند وكان فائق الجمال راجل طويل القامه مليان الجسم وحلوووووو بالمره .... المهم ودخل علينا
على طول وانا اغطي وجهي وجت نوره وقالت لي ابي اعرفك على اخوي مهند وتعرفنا على بعض وهو طلع من الغرفه الظاهر انه استحى مني وبعدين امها خرجت من البيت وقفلنا باب الغرفه على نفسنا وقمنا بخلع الملابس ونمصمص بعض وجت نوره ومصت لي نهودي والحلمات وانا في قمه الشهوه والهيجان ونزلت على كــســي وبدء الشغل مص وانا انزل وهي تلحس وتشرب وانا اصرخ من الشهوة باعلى صوتي وشوي ما شفنا الا الباب ينفتح علينا والا هو اخوها مهند صراحه ما تتصورن الموقف شلون كان بالنسبه لي خفت واخذت ملابسي بسرعه وانا ابكي من الخوف ولبست وابي اطلع من الغرفه والا نوره تمسك ايدي وتقول لي اقعدي ما فيها شي اخوي هذا وانا ارفع صوتي عليها لاني خايفه من الفضيحه اللي بسببها لي اخوها وهي تمسكني بقوه وقالت لي اقعدي وهددتني اذا ما قعدت راح تفضح امري صراحه انا خفت من الموقف وقعدت.... وجاني اخوها وقال لي لا تخافي يا روحي يا حبي ومن كلام الحب هذا اللي الكل يعرفه ؟؟؟ وجاء عند رجولي وقام يقبلهم ويبوس فيهم وانا ما ابي بس اخته نوره وللي متعاونه معاه

مسكتني والا شوي تبي تربطني بالحبل وانا اسكت واقعد وقام الى شفايفي وبدت المصمصه واشغل الزين ساعتها وانا اذوب واسلم امري له وقام بخلع ملابسي كلها ونزل على نهودي وبدء يمص الحلمات وانا في قمه الشهوه والهيجان ونزل على بطني وهو يلحس ويقول يا عمري انتي وانا بس اتاوه من الشهوه ونزل على كـــــســــــي وقام يلحس فيه ويلحس ويلحس بظري وانا ولعت ناااااار وانا في قمه شهوتي واخته نوره تساعده في الشي هذا وبعدين اخته قامت ووضعت كسها على فمي وانا الحسه لها بكل قوه وانا في قمه السرور وبعدين قامت هي وجاء ززززب اخوها من الزب هكذا احمر لونه وراسه غليظ وكبير شويه وقال لي مصيه يا قحبتي الجديده بعد اختي نوره وبالفعل مصته له لين نزل في فمي وعلى صدري واخته تمص فمي وتلحس المني اللي نزل من اخوهاااا وبعدين قلبني على بطني وقام يدخل في طيززززي ويدخله المني نزل للمره الثانيه في طيزي وكانت طيزي يومها تبي تنفجر من كثر ما جاها من الخير المهم بعدين اخذنا فتره راحه وجت اخته نوره وصارت تمص له زبه بعد انا نام شوي وما شفناه الا انتصب ووقف على حيله واخته تمص وترضع الين نزل في فمها للمر الثالثه وانا اجي واشرب منه شوي لانه طعمه

هناك 5 تعليقات:

  1. ياريت مص شفايف كسك

    ردحذف
  2. https://www.afilm-sexx.xyz/

    ردحذف