السبت، 21 يناير 2012

انا اناس

 مرحبا.. انا اناس من المغرب وسبق لي ان كتبت لكم رسالة شيقة قبل شهور وها انا أعود لكي احكي لكم احدى القصص التي وقعت لي مع احدى الصديقات التي كانت تمرة قصتي الاولى فبعد تعارفنا اقترحت عليها ان ندهب الى المنزل من اجل تغيير ملابسي فوافقت وبعد دخولنا الشقة اخدت اعرفها على المرافق حتى وصلنا الى غرفة النوم وكنت قد جهزتها خصيصا لمثل هده العمليات وفجاة قمت بخدعة استعملها احيانا وهي اطفاء النور وادعيت ان ذلك حصل صدفة فخافت وتمسكت بي فاغتنمت الفرصة وبدات المسها فلم اجد منها اي رده فعل او مقاومة تم وضعت يدي على صدرها وكان كبيرا للغاية وقمت بتقبيلها من فمها فقامت هي كذلك ورحنا نتبادل القبل واللمسات تم حملتها ورميتها على السرير وشرعت في نزع ملا بسي وهي تقول لي وينك من شدة الظلام تم ارتميت عليها واخدت امصمص شفتيها ويدي تطيش في انحاء جسمها وهي تمسك بزبي الذي كاد يطير من مكانه لشدة انتصابه وبعد قليل من التدليك خلعت ملابسها وهي تمص زبي وتمص حتى جاء ضهري في فمها وكادت تطير من الفرح والنشوة لاننا لم تمارس الجنس قط وبعد استراحة قصيرة وتبادل الكلام والقبلات اخبرتني انها غير مفتوحة ولعلمكم فهي مازالت صغيره وتبلغ من العمر 18 سنة فقلت لها مافي مشكلة سوف انيكك من طيزك ففرحت وقالت لي انا اموت بذلك فقلبتها على بطنها واخدت مرهم خاص للنياكة ودهنت زبي ووضعته على فتحتها وبدات ادخله وهي تصرخ من شدة الالم فقد كانت طيزها تستقبل اول زب في حياتها وقمت باضافة القليل من المرهم حتى تسهل عملية الايلاج وحبيبتي صفاء تنتظر وتامرني ان انيكها فمسكت زبي الضخم وادخلته رويدا رويدا وبدا الدم يسيل من طيزها وهي تصرخ من شدة النشوة والالم المثير وانا ادخل زبي واخرجه وصياحها يزيدني هياجا ونشوة حتى جاء ضهري وافرغته في احشائها لان المني عبارة عن نشويات وافراغ المني في الطيز يزيد من كبر وضخامة الطيز ثم ارتميت عليها ورحت اقبلها والحسها وهي تصرخ وتقول لي’’ حويني حويني انا قحبة ديالك... فزادني ذلك هياجا ونشوة وقمت الى طيزها الحبيبة وادخلت زبي بكل سهولة وهي تصرخ وتتاوه وانا ادخله واخرجه وقمت هذه المرة بتاخير ضهري حتى تحس حبيبتي بكل الشهوة ويجيء ضهرها وبالفعل جاءنا على التولي فقامت تقبلني وتقول بانها لم يسبق لها ان جربت متل ها الشيء وانني كنت عند حسن ظنها ووعدتني اننا سوف نمارس الجنس 3 مرات في الاسبوع وبالفعل كنا كل ثلاثاء وخميس وسبت ندهب الى الشقة ونمارس جميع انواع الجنس القديم والعصري وكانت محبوبتي تحس بكامل نشوتها وشهوتها معي لدرجة انني مارست معها من كسها وجابت ضهرها مرات عديدة وفي الاخير ابلغ سلامي الى حبيبتي صفاء والى كل الصبايا من المغرب والى كل من تريد التعرف واكثر من التعرف وانا رهن اشارتكم.. المرجو من الشباب عدم الازعاج لاني لست من ذلك النوع ولكل من يهمها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق