الاثنين، 23 يناير 2012

في مغامرات

قصتنا صارت قبل تقريبا 6 أشهر وبعد ما مر على علاقتي مع اخوي ياسر اكثر من 7 اشهر وخلالها كانت اجمل ايامي واحلى لحظاتها في يوم كنت نايمه وفجأه سمعت اخوي ياسر يصحيني ويقول يلاه حبيبتي قومي كفايه نوم قلت له ياسر ابي انام اتركني قال لي قومي نبغى نروح السوق قلت له ما ابي اروح ابي انام اتركني قال لي ترى بزعل منك قومي يالله قمت وقلت له وش فيك على هالصبح وش تبي مني قال ابيك تروحين معاي السوق قلت له خلاص نروح العصر قال لي لا ابي الحين احسن ما فيه زحمه وقلت لامي وقالت لي روحو لحالكم قلت له بس انا ما ابي اشتري شي من السوق وانت ليش متحمس كذا قال لانها ما راح تكون طلعه للسوق عاديه قلت له كيف قال ما لك شغل المهم انا بروح ابدل والبس وانتي كمان قومي بدلي والبسي قلت له طيب خلاص على امرك خلينا نشوف اش عندك قال كل خير والبسي بلوزة وتنورة فوق الركبه قلت له انت مجنون تبيني اطلع السوق بتنوره قصيره قال مو راح تكون تحت العبايه وما احد يدري عنها انا رفضت واخذ يترجاني لين ما وافقت وطلع قمت غسلت وطلعت ملابسي بلوزة سكريه وتنورة ورديه وطقم سنتينانه وكيلوت اسود ولبستها ولبست عبايتي وطرحتي وجيت طالعه من الغرفه ولما طلعت كان اخوي جاهز قال لي اول نفطر وبعدها نطلع ورحنا المطبخ كانت امي مجهزه الفطور وطبعا هي كانت عند جارتها افطرنا انا واخوي لما جينا نطلع واحنا واقفين عند باب الشقه لف ناحيتي ونزل على ركبه وفتحت العبايه ورفع التنوره وسحب الكيلوت لاخر رجلي اتفاجات باللي سواه قلت له وش جالس تسوي قال ارفعي رجلك وطلعي الكيلوت قلت له تبيني اطلع بدون كيلوت قال ايوه قلت انت مجنون قال ايه مجنون ارفعي رجلك قلت له وانا انزل ابي ارفع الكيلوت ما راح انزله وهو ماسك الكيلوت ويقول لا راح تنزلينه وكلمه مني وكلمه منه قلت له ياسر اش فيك اليوم قال ما فيني شي بس اليوم ابيك تسوين اللي ابيه منك بدون ما تناقشيني قلت له بس هذا جنان قال جنان حلو وجلس يتكلم ويحاول فيني لحد ما رفعت رجلي ونزل الكيلوت وقال حطيه بشنطتك وطلعنا من الشقة انا من اول ما طلعت من العماره وانا احس كل الناس تراقبني ويدرون اني بدون كيلوت كان هالشعور كفيل بأنه يخليني اهيج وقفنا تاكسي وقاله اخوي ودينا على مجمع (.........) واتفق معاه على السعر وركبت انا واخوي ورى وبعد ما تحركت السياره بقليل حسيت بيد اخوي تلمس على فخذي انا شلت يده عني ورجع حطها ثاني انا كنت خايفه للسواق يشوفنا ويسوي لنا مشكله قرب مني اخوي وهمس لي اتركيني امتعك قلت له ياسر السواق لا يشوفنا وبعدها يسوي لنا مشكله قال ما عليك ما يشوف شي تركته يسوي اللي يبيه لاني بصراحه كنت محتاجه افرك كسي وجلس يفرك كسي من فوق العباية وانا كنت بعالم ثاني وكان يبي يدخل يده من تحت التنوره لكن رفضت لان اكيد السواق بيحس فينا وبعد فتره وصلنا المجمع ونزلنا ودخلناه انا ما كنت ابي اشتري شي ولا نفسي في شي غير اني اتنااااك من الشهوه اللي كانت فيني كنت اتخيل كل اللي في المجمع يطالعون فيني حسيت اني بجد شرموطه وكل هالناس زبايني كنت في قمة الهياج والمحنه وحتى مشيتي كانت متغيره وكأن رجلي مو قادره تشيلني شافني اخوي على هالحال وقال لي اجمدي شوي لا تلفتين الانظار لنا قلت له طيب وحاولت اعدل نفسي قال لي وش تبين تشترين قلت له انا ما ابي شي انت اللي جبتني وش تبي قال لي يعني ما تبين تشترين شي قلت له لا قال اوكي راح اشتري لك انا ودخلنا احد المحلات ووداني لقسم الملابس الداخليه كانت موديلات حلوه واشياء جديدة واشترى لي كم طقم بس اطقم جنان وفي قمة الاغراء وطلعنا وجلسنا ندور بالسوق وكمان دخلنا محل اكسسوارات وعطورات واشترينا منه كم شغله طبعا كل هالاشياء اخوي اشتراها وانا ودي بس نخلص ويمكن اخذنا ساعه ونص واحنا نشتري وبعدها قال لي اخوي بنروح لكوفي شوب قلت له اوكي ودخلنا وجلسنا وطلبنا وجلسنا ندردش انا واخوي قال اش رايك في هالطلعه قلت له انت مجنون وانا مجنونه اللي اطاوعك قال لي ليش قلت له انا تعبانه وانت كيف تخليني اطلع كذا اول مره تسويها قال لي بصراحه انا البارحه بعد ما انتي نمتي انا ما جاني نوم ودخلت على النت وفتحت الماسنجر ولقيت واحد من الشباب واتعرفت عليه وجلسنا ندردش لحد ما قال لي انه كمان هو له قصص مع اخته بس اعمارهم اكبر منا وقال لي انها متزوجه ومره اتصلت عليه وطلبت منه يمر عليها في بيتها ويروحون للسوق ولما جاء لقاها لابسه تنوره قصيره فوق الركبه قال لها انتي بتطلعين كذا قالت له ايوه وكمان شوف ورفعت التنوره وما كانت لابسه كيلوت وطلعو واستمتعو ولما رجعو البيت ناكها وهو في قمة اثارته فقلت ابي اجرب مثله وانا بصراحه اعجبتني هالفكره حتى شوفي وقام واقف ورفع ثوبه ونزل سرواله وكان زبه واقف ومشتد وجلس لحد ما جاء الطلب وجلسنا نشرب وكان يغازلني ويسمعني احلى كلام معسول وانا كنت تعبانه وتعبت زياده وفجأه لقيته نزل تحت الطاوله وجاء بين رجلي قلت له اش تسوي قال لي ابي الحس كسك قلت له راح تفضحنا قال ما احد يدري وبدون ما يسمع ردي فتح العبايه ورفع التنوره وجلس يفرك كسي وانا ما اتحملت وكنت رايحه اصرخ لو ما مسكت نفسي وقرب شفايفه من كسي وقام يبوس كسي ويبوس وطلع لسانه وجلس يلحس كسي وانا خلاص كنت رايحه اصارخ من الشهوه وجلس يلحس يمكن نص ساعه لين ما حسيت اني راح انزل قلت له راح انزل قال ابيه في فمي وما كمل كلمته الا وانا ارتعش ونزلت مويتي في فمه وجلس يلحس لحد ما خلصت تنزيل ورجع التنوره مكانها وعبايتي وطلع جلس مكانه وانا كنت اتنهد كأني كنت اجري وطلب عصير وشربناه قال لي اش رايك حبيبتي قلت له احبببببك موووووت قال لي لما نوصل البيت راح انيك احلى طيز وانا قلت له وانا راح استقبل احلى زب وطلعنا من المجمع ووقفنا تاكسي ووصلنا البيت بس ما قدرنا نمارس لان امي كانت موجوده قال لي خلاص بلليل اوعدك باحلى نيكه وانا ما كنت مستحمله اصبر لو ربع ساعه لكن شسوي مو بيدي وانتظرت لين الليل جاء وامي راحت تنام وبعد نص ساعه لقيت اخوي داخل علي وقفل الباب وراه انا كنت نايمه على السرير وعلي اللحاف وجاء جنبي على السرير ولما رفع اللحاف لقاني عريانه قال لي اختي شرموطتي جاهزه قلت تحت امرك حبيبي وجلسنا نمص شفايف بعض ونزل على بزازي وجلس يرضعها ونزل على بطني لين وصل كسي وفتح رجولي وجلس يلحس كسي قلت له ابيه داخل طيزي وبسرعه قلبني على بطني واخذ من من موية كسي وحط على طيزي وبدا يدخل زبه وانا اااااااااه ااااااااييي حبيبي كمان حبيبي وهو تبيني كمان حبيبتي ادخله زياده وانا ايوه حبيبي دخله كله ابيه يملى طيزي وهو ودي انيكك قدام الناس كلها لاني احبك وما احد راح يلومني لو شاف جمالك انا اثارتني كلماته رغم اني هايجه وما يحتاج لهالكلام قلت له احبك واموت فيك نيكني بعد نيك اختك الشرموطه وجلس ينيك فيني وقتها يمكن هو نزل مرتين بس زبه ما نام وكان بس يوقف يمكن 5 دقايق يريح ويرجع ينيكني وانا كنت افرك كسي لحد ما جاء ينزل الثالث انا كنت بنزل قلت له حبيبي راح انزل مويتي قال لي وانا كمان حبيبتي راح انزل حليبي في طيزك وباهات مكتومه عشان امي ما تحس فينا نزلنا مع بعض وااااااااااااه ما احلاها من نيكه وجلس نايم فوقي لحد ما نام زبه وطلع من طيزي ورحنا الحمام وغسلنا وراح اخوي لغرفته ينام وانا نمت احلى نومه